دروجبا "كلمة السر" للإبقاء على مورينيو مدرباً للريال

الجمعة، 01 أبريل 2011 09:26 م
دروجبا "كلمة السر" للإبقاء على مورينيو مدرباً للريال دروجبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجهز ريال مدريد الإسبانى عرضاً لضم الايفوارى ديديه دروجبا، مهاجم تشيلسى الإنجليزى، مقابل 15 مليون إسترلينى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الإبقاء على البرتغالى جوزيه مورينيو مدرباً للمارينجى.

ذكرت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية، أن الريال يسعى لإرضاء مورينيو حتى يبقى فى منصبه، خاصة بعد الخلافات المتكررة بين المدرب البرتغالى مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، والمدير الرياضى خورخى فالدانو منذ بداية الموسم، فيما يتعلق بالسياسة المتبعة فى إدارة شئون الفريق، ورغبة مورينيو فى عدم تدخل الثنائى.

أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن بقاء دروجبا مع تشيلسى فى الموسم المقبل، أصبح غير مضمون خاصة بعد وصول المهاجم الإسبانى فيرناندو توريس، إلى "ستامفورد بريدج"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى أنه تجاوز الـ 33 عاماً.

جدير بالذكر أن دروجبا لعب تحت إشراف مورينيو، عندما كان الأخير مدرباً لتشيلسي، وحاول ضمه لإنتر ميلان الإيطالى، ولكنه فشل فى ذلك بسبب تمسك إدارة البلوز حينها ببقائه.

الريال بحاجة لتدعيم الخط الأمامي، بسبب كثرة الإصابات التى يعانيها وأبعدت المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى إصابة البرتغالى كريستيانو رونالدو والفرنسى كريم بنزيمة مؤخراً، فيما لم يقدم التوجولى إيمانويل أديبايور المنتظر منه منذ قدومه فى الشتاء الماضى، معاراً من صفوف مانشستر سيتى الإنجليزى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة