فيروز أركان فؤاد ضيفة برنامج "الدنيا فيها إيه"

الأربعاء، 30 مارس 2011 02:21 م
فيروز أركان فؤاد ضيفة برنامج "الدنيا فيها إيه" فيروز أركان فؤاد
خاص اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج "الدنيا فيها إيه" اليوم، الأربعاء، والذى يذاع على راديو "اليوم السابع" فى التاسعة مساءً، على الهواء مباشرة، الفنانة فيروز أركان فؤاد، وذلك لتتحدث عن آخر أخبارها الفنية وجديدها فى الفترة المقبلة.

البرنامج يستقبل المداخلات الهاتفية من خلال رقم الهاتف، 0020140555594 أو رسائل وتعليقات الجمهور من جلال جروب الراديو "راديو اليوم السابع" على الفيس بوك، أو من خلال صفحة البرنامج على الفيس بوك بالعربى الدنيا فيها إيه.

البرنامج من تقديم الزملاء المذيعون على الكشوطى، وفادى إبراهيم ومروة عبد المقصود، ومن إعداد أحمد أيمن، وهندسة إذاعية أيمن الزهرانى، وطارق عليش، ومحمد خالد، ومحمد صالح، وإشراف فنى المهندس أسامة جميل.

يذكر أن الفنانة فيروز أركان فؤاد تعاقدت مؤخراً مع شركة K-MUSIC للإنتاج الفنى التى يملكها كريم رشيد، الذى يرى أن فيروز ستكون بمثابة مفاجأة للجميع فى الفترة المقبلة، لما تملكه من إمكانيات فنية تؤهلها بقوة لإثبات مكانتها، وإحداث تغيير فى الوسط الفنى.

تحضر فيروز حالياً مع فريق عمل K-MUSIC تحت إدارة المنتج كريم رشيد بالتجهيز لإصدار أول ألبوم لها، والاجتماع مع العديد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين لاختيار أغانى الألبوم، والذى يحرص الجميع على أن يخرج بشكل متميز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة