الباعة يصيبون ضابطاً ويخطفون جهازه اللاسلكى فى حملة بالقاهرة

الإثنين، 28 مارس 2011 05:53 م
الباعة يصيبون ضابطاً ويخطفون جهازه اللاسلكى فى حملة بالقاهرة اللواء محمد طلبة مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة حملة أمنية على عدد من قطاعات العاصمة، استهدفت ملاحقة الباعة الجائلين لما يتسببون فيه من إحداث حالة من الاختناق المرورى، وإعاقة حركة سير المواطنين، وأيضا ضبط المخالفات المرورية، ورفع الإشغالات من الطرق، وملاحقة الخارجين عن القانون والمسجلين خطر.

أسفرت الحملة التى قادها اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ونائبه اللواء سامى لطفى، وشارك فيها عدد كبير من قيادات أمن القاهرة، عن ضبط 30 مخالفة سير عكس الاتجاه، و1356 مخالفة متنوعة ما بين طمس لوحات والانتظار فى الممنوع، وتم إزالة أعداد كبيرة من الأكشاك المخالفة، وتنفيذ قرارى غلق إدارى.

أثناء الحملة فوجئ المقدم محمد الوردانى ضابط مباحث المرافق بـ 7 بائعين يلتفون حوله أثناء توقفه بجوار سيارة تحمل الإشغالات التى تم رفعها منهم، فى محاولة للحصول على متعلقاتهم مرة أخرى، حيث تعدوا عليه بالضرب وأصابوه، واستولوا على جهاز اللاسلكى الخاص به وفروا هاربين، إلا أن القوات تمكنت من ملاحقتهم وضبطهم وبحوزتهم جهاز اللاسلكى.

كما تم ضبط مسجلى خطر أحدهما يحمل سلاحاً أبيض، والآخر بحوزته كمية من المواد المخدرة، وضبط هارب من سجن الخانكة، وبإخطار اللواء محمد طلبة مدير أمن القاهرة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة