وزير التعليم ضيف "مواطن مصرى" الأحد

الخميس، 24 مارس 2011 05:23 م
وزير التعليم ضيف "مواطن مصرى" الأحد د.أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج مواطن مصرى فى حلقة الأحد المقبل د.أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم ويحاوره يوسف الحسينى فى تمام الثالثة بتوقيت القاهرة، ليناقش مع مستمعيه مشاكل التعليم المصرى فى الفترة الحالية والحلول المقترحة من جانب وزارة التعليم للتصدى لتلك المشاكل، والسياسات الجديدة المتبعة فى الفترة المقبلة، وكيف سيمر بأزمة التعليم فى الفترة الراهنة بعد تأخر الطلاب فى الانتظام بمواعيد الدراسة، كما سيتطرق الحوار إلى أهم القرارات التى اتخذها فور استلامه المنصب.

يذكر أن الدكتور جمال الدين هو أستاذ الأقتصاد والمالية العامة بكلية حقوق جامعة المنصورة، وقد شغل العديد من الوظائف المرموقة فى الجامعة وفى الحياة العامة، وقد نشر له عدة مقالات وكتب هامة، منها "الإصلاح المؤسسى سبيل مصر إلى مستقبل أكثر إشراقاً، القانون الضريبى المصرى، الخصخصة".

وقد حاز على عدة جوائز منها جائزة الدولة التقديرية فى العلوم الاجتماعية لعام 2007، ونوط الامتياز من الطبقة الأولى فى عام 1996 كما حصل على جائزة الدولة التشجيعية فى العلوم الاقتصادية والمالية لعام 1991.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى لبرنامج مواطن مصرى التى يستضيف فيها أحد الشخصيات العامة والمسئولة، حيث سبق لمواطن مصرى أن استضاف السفير حسام زكى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية والسيد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة