"عمارة": رئيس مصر القادم محصلة لأعمالنا الحالية

الثلاثاء، 22 مارس 2011 10:37 م
"عمارة": رئيس مصر القادم محصلة لأعمالنا الحالية الدكتور أحمد عمارة أثناء الندوة
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد عمارة استشارى الصحة النفسية وعضو رابطة الأخصائيين النفسيين المصرية، إنه يتوقع أن يأتى رئيس مصر القادم كمحصلة لأعمالنا الحالية، مشيرا إلى أهمية أن يبدأ كل فرد منا بنفسه متجنبا الاعتماد على الآخرين فى تغيير الواقع من حوله، حتى تؤثر طاقة كل فرد على المجتمع بصورة إيجابية.

وأضاف أنه يقع على الأسرة مسئولية أن يبدأ كل أب وأم بأنفسهما للتأثير على تربية أبنائهم بصورة إيجابية خاصة الأطفال لما يحملونه من طاقة إيجابية بالفطرة.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها أسرة (يونايتيد ) بكلية الطب البشرى جامعة بنى سويف بعنوان (أنا بدأت خلاص ) وحضرها مئات الطلاب، حيث قال الدكتور عمارة إنه بمجرد أن تبدأ بنفسك ستتغير حياتك وتشعر بالرضا والاستمتاع فى أى وقت وتحت أى ظرف وأن ما حولنا من ظروف حالية من ثورات فى المنطقة العربية هى وليدة الطاقة التى استمدتها الشعوب العربية بصفة عامة ومصر بصفة خاصة نتيجة التظاهرات المتواجدة.

ودعا عمارة إلى ضرورة أن يحدد كل منا هدفه لننهض بالوطن دون النظر إلى عيوب الآخرين وسلبياتهم، مؤكدا أن ما شاهدناه فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية يوم السبت الماضى من إيجابية المواطنين فى إبداء رأيهم كان نتيجة طاقة إيجابية أثرت على المحيط، مما دفع الجميع إلى تغيير الحال للأفضل كل حسب وجهة نظره.

كما تحدث الدكتور علاء عبد الحليم عميد الكلية عن أهمية استغلال الطاقات الإيجابية من حولنا لإعادة بناء الوطن، مطالبا الجميع بالابتعاد عن الطاقات السلبية والتى تكمن فى التظاهرات الفئوية المتواجدة فى الوقت الحالى التى تعطل عجلة الإنتاج والتنمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة