جمعية رسالة وغبور يتعهدان بمساعدة 10 آلاف أسرة

الثلاثاء، 22 مارس 2011 05:26 م
جمعية رسالة وغبور يتعهدان بمساعدة 10 آلاف أسرة رسالة وغبور يقدمان مساعدات إنسانية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اليوم الثلاثاء مؤتمر صحفى بمقر مجموعة غبور أوتو الوكيل الرسمى لهيونداى ومازدا بمصر، للإعلان عن الشراكة بين المجموعة وجمعية رسالة للأعمال الخيرية، بحضور ممثلين عن جمعية رسالة لإطلاق مساعدات إنسانية لـ 10 آلاف أسرة من الأسر المتضررة بسبب فقدان عائليها، حيث إنهم كانوا من العمالة اليومية وذلك عقب أحداث 25 فبراير بهدف سد احتياجات أسرهم الغذائية، وحتى يتاح لهم إمكانية الانتظام فى العمل من جديد.

وقد تم حصر الأماكن الأكثر احتياجا، حيث سيتم التوزيع بدءا من المنصورية ثم كرداسة يليهما كفر حكيم وبنى مجدول وكفر غطاطى وبهجت وأخيرا قليوب.

إلى جانب تكريم ودعم 30 أسرة من أسر شهداء الثورة وتعد هذه الخطوة هى المرحلة الأولى من الشراكة بين أوتو غبور وجمعية رسالة، حيث سيكون هناك مراحل أخرى لإغاثة الأسر المتضررة ودفع عجلة التنمية بمصر من جديد فى مشروعات أخرى.

الجدير بالذكر أن شركة غبور أوتو قامت بتشجيع موظفيها على العمل التطوعى حيث سيشارك الموظفين شباب من متطوعى جمعية رسالة فى عملية توزيع الغذاء، كما سيشاركون فى المرحلة الثانية من التعاون والتى سيعلن عنها فيما بعد.

وقد صرحت ثناء عفيفى مدير قطاع التسويق بمجموعة أوتو غبور أن هذه المبادرة تأتى من إيماننا بمسئولية الشركة تجاه المجتمع وبالدور المهم الذى يجب أن يلعبه القطاع الخاص من أجل المساهمة فى رفع مستوى الفرد، وبالتالى النهوض بالمجتمع ككل، لذا فقد قامت الشركة بالبحث عن المبادرات التى من شأنها أن تساهم فى حل بعض المشاكل الملحة الحالية حتى نتمكن من استعادة التوازن والبدء فى تحريك عجلة التنمية من جديد.

ومن جانبها أكدت علا لطفى مدير إدارة الاتصالات والعلاقات العامة بالمجموعة، أنه فى ظل رغبتنا فى معالجة الآثار السلبية التى مر بها المجتمع وقد تزامن ذلك مع إطلاق محطة نجوم FM مبادرة "مواطن مصرى"، والتى من خلالها قمنا بالتواصل مع جمعية رسالة كأحد أكبر المؤسسات العاملة فى مجال العمل الأهلى بمصر، حتى يكون العمل بشكل حقيقى ومنظم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة