لاستمرار نجاح "90 دقيقة"

محاولات للصلح بين "راتب" و"الدمرداش"

الإثنين، 21 مارس 2011 02:13 ص
محاولات للصلح بين "راتب" و"الدمرداش" الدكتور حسن راتب والإعلامى معتز الدمرداش
كتب جمال عبد الناصر وشيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم عدد من المقربين لكل من الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة قناة "المحور" الفضائية، والإعلامى الكبير معتز الدمرداش، بالتوسط لدى الطرفين، للوصول إلى حل وسط يرضى الجميع، ويضمن استمرار تواجد الدمرداش فى برنامجه الأشهر "90 دقيقة" بعد اختلاف فى وجهات النظر مع إدارة القناة.

يأتى ذلك رغم تفاقم الأمور، ووصولها إلى طريق مسدود بعد أن أرسل الدمرداش، إنذاراً على يد محضر لإدارة القناة، يطالبهم فيه بضمان حقوقه المادية والمعنوية بعد منعه من الظهور فى القناة لمدة 4 أيام متتالية: الثلاثاء والأربعاء والسبت والأحد الماضيين.

وكانت خلافات نشبت بين إدارة القناة ممثلة فى الدكتور حسن راتب، والإعلامى الكبير معتز الدمرداش وفريق الإعداد، حول الحوار الذى أجراه الزميل محمد صلاح الزهار المشرف العام على البرنامج مع عبود الزمر، الأمر الذى تحفظ عليه ورفضه راتب، رغم ردود الأفعال واسعة النطاق التى أثارها الحوار.

يذكر أن الزميل سامى عبد الراضى، رئيس تحرير البرنامج، رفض الاستمرار فى البرنامج، بعد الأزمة التى أثيرت، رغم المفاوضات التى قادها هو بنفسه، وذلك حفاظاً على النجاح الجماهيرى الذى حققه أشهر برامج التوك شو فى مصر منذ بدايته فى 2006.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة