وقفة احتجاجية لموظفى الحضانات بالوادى الجديد

الأحد، 20 مارس 2011 10:09 م
وقفة احتجاجية لموظفى الحضانات بالوادى الجديد وقفة موظفات الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم 416 عاملا وعاملة مؤقتين بالجمعيات التعاونية بالوادى الجديد، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مبنى ديوان عام المحافظة، للمطالبة بتعيينهم أسوة بباقى المؤقتين بالمحافظة، والذين تم تعيينهم.

أغلب المتظاهرون من الموظفات بحضانات الوادى الجديد، والعاملات بالصناعات الحرفية التابعة لتلك الجمعيات، وقد هددوا بالإضراب عن العمل ورفضهم استقبال الأطفال فى الحضانات، وذلك فى حال عدم الاستجابة لمطالبهم، كما قاموا بإرسال شكاوى لرئيس الوزراء ووزير المالية يطلبون منهما الموافقة على التعيين، وظلوا يهتفون مطالبين لقاء اللواء جمال إمبابى الذى لم يخرج لمقابلتهم.

عن مشاكلهم، تقول نادية حسن أحمد: "أنا متعاقدة بالجمعية النسائية للخدمات الاجتماعية منذ 23 سنة، وأتقاضى راتب 120جنيها، وعقودنا مؤمن عليها على اعتبار أننا موظفون بالدولة، ولكن مدير التضامن الاجتماعى يرفض الاعتراف بنا قائلا (اعتبروا نفسكم شغالين فى دكانة)".

وتضيف هبة محمد أحمد (موظفة مؤقتة منذ 13 سنة بجمعية الهلال الأحمر بالوادى الجديد): كنا أول من اشتكى للمسئولين، وطالبنا بتحديد موقفنا من التعيين، مؤكدة أنهم لا يستغلون الثورة، ولكنهم يبحثون عن حقوقهن".

وتضررت ولاء عبد الخالق على (موظفة مؤقتة منذ 15 سنة بالجمعية النسائية) من الرقم التأمينى، مشيرة إلى أنه يمنعنهم من التقدم لوظائف أخرى بالمصالح التى تعلن عن وجود فرص وظيفية، حيث إن مكتب العمل يعتبرهم معينين وبالتالى يحذف أسماءهم من كشوف طالبى العمل.

وتؤكد زينب المنتصر أنهم قاموا بتلك الوقفة قبل ذلك، ولكن أحدا من المسئولين لم يهتم بهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة