حزب الوفد يطلق قناة "المصرى" الفضائية

الأحد، 20 مارس 2011 10:04 م
حزب الوفد يطلق قناة "المصرى" الفضائية د. السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، أن قناة الوفد التى ستنطلق يوم 25 مارس الحالى تحت اسم "المصرى" سوف تخصص عدة ساعات من إرسالها تأييداً للثورة الليبية.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور السيد البدوى اليوم وفد من ناشطين سياسيين ليبيين من قيادات الثورة الليبية، وأشار البدوى أن القناة الفضائية الخاصة بالحزب ستبث على تردد 11555 رأسى.

من جانبه، قدم الوفد الليبى الشكر والتقدير للدكتور السيد البدوى رئيس حوب الوفد على مواقفه السياسية والإعلامية الداعمة للثورة الليبية، كما تقدموا بالشكر على القوافل الطبية التى أرسلها إلى الشعب الليبى، خاصة أن السلطات الليبية ألقت القبض على أحد المسعفين الذى كان ضمن القافلة، وهو المسعف عبد الخالق سيد عبد الخالق.

وطلب الوفد الليبى من رئيس الوفد استمرار المساندة السياسية والإعلامية لثورة الشعب الليبى خلال الفترة القادمة، حتى تتحقق المطالب المشروعة للشعب الليبى.

الدكتور السيد البدوى أكد استمرار الدعم السياسى والإعلامى للثورة الليبية من خلال قنوات الحياة وجريدة وبوابة الوفد الإلكترونية، موجهاً التحية إلى الشعب الليبى صاحب التاريخ النضالى منذ كفاحه ضد الاستعمار الإيطالى، وحتى الثورة الليبية الآن ضد نظام العقيد معمر القذافى.

ضم وفد الناشطين السياسيين من قيادات الثورة الليبية كلاً من: ياسين السمالوسى، والمهندس عبد الحكيم الزيدانى، والدكتور بشير الفاخرى، والإعلامى أحمد زاهر، والكاتب على المجبرى، ووفاء محمود، وأشرف السمالوسى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة