اعتصام موظفى "الضرائب العقارية" بجنوب سيناء لرحيل مديرهم

الأحد، 20 مارس 2011 08:23 م
اعتصام موظفى "الضرائب العقارية" بجنوب سيناء لرحيل مديرهم اعتصام موظفى "الضرائب العقارية" بجنوب سيناء
جنوب سيناء ـ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتصم موظفو مديرية الضرائب العقارية بجنوب سيناء، اليوم، الأحد، مطالبين بتغيير صلاح مرجان مدير عام الضرائب العقارية، حيث يشغل هذا المنصب منذ 18 عاما، وطالبوا بعدم توريث المنصب لزوجته بنفس المديرية.

وقال المعتصمون: نطالب بالتفتيش على الأعمال المالية والإدارية من قبل مفتش الوزارة وليس من المصلحة لأنه على علاقة حميمة برئيس المصلحة.

وطالبوا بإعادة هيكلة مديرية الضرائب العقارية هيكلة صحيحة ووصفوا المدير بـ"الدكتاتور" فى القرارات سواء كانت صحيحة أو خاطئة، كما أنه يقوم بصرف المكافآت بدون عدالة ويتم صرف المكافآت للجهاز الإدارى بالمديرية ويحرم جهاز التحصيل الأساسى من الصرف.

وأعرب المعتصمون عن استيائهم بسبب كثرة عدد السنوات التى قضاها بجنوب سيناء وعلاقته الشخصية برئيس المصلحة التى جعلته كما لو كان "رئيس جمهورية" الضرائب بجنوب سيناء ويتصرف فى النواحى الإدارية والمالية كيفما يشاء.

وأكدوا أنه يقوم بصرف وإرسال المكافآت والهدايا بانتظام لكوادر هامة بالمحافظة، حتى يتم التجديد له فى شهر يونيه من كل عام، وللحفاظ على الكرسى وأيضا يقدم الهدايا للجهات الرقابية لإحباط أى محاولة تظلم منه.

ويقوم بالضغط على الشركات المالكة بالقاهرة للفنادق بمدينة شرم الشيخ باستخدام السلطة لتعيين أبنائه بعد تخرجهم مباشرة، وآدمية الموظف منهوبة دائما من قبل المدير العام وباستمرار يتلفظ ألفاظ لا تليق بهذا المنصب ويأمرنا برفع شعار "أطيعوا الله والرسول وأولى الأمر منكم"، لذلك نريد رحيل المدير العام فورا لنعيش التغيير فى ظل تغيير القيادات الفاسدة فى مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة