أساتذة آداب "عين شمس" ينتخبون العميد الجديد للكلية

الأحد، 20 مارس 2011 04:05 م
أساتذة آداب "عين شمس" ينتخبون العميد الجديد للكلية جامعة عين شمس
كتبت دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الأولى بجامعة عين شمس، صوت أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لاختيار العميد الجديد للكلية، خلفا للعميد الحالى د. ممدوح الدماطى، حيث تحتدم المنافسة بين كل من د.عبد الناصر حسن الأستاذ بقسم اللغة العربية، ود.فتحى الشرقاوى الأستاذ بقسم الفلسفة، واللذين انطبقت عليهما شروط الترشيح.

بدأت عملية الاقتراع فى تمام الـ11 صباحا بقاعة مجلس الكلية، تحت إشراف اللجنة التى يرأسها أ.د.أحمد عبد الرازق الأستاذ بقسم التاريخ، وتضم فى عضويتها كلا من أ.د.محمد عبد اللطيف هريدى، أستاذ اللغة التركية، وأ.د. وفية مرسى، الأستاذ بقسم اللغة الإنجليزية، وأ.د. أحمد زكريا أستاذ التاريخ، بالإضافة إلى أ.د. عشيرة كامل أستاذة اللغة الفرنسية، على أن تنتهى عملية الاقتراع فى تمام الثانية ظهرا بفرز الأصوات.

واصطف أعضاء هيئة التدريس أمام باب القاعة فى طابور للمشاركة فى التصويت، والذى كان يتم بإدخال شخصين على الأكثر للقاعة، على أن يقوم المنتخب بتسجيل اسمه فى كشف لدى اللجنة المشرفة، ثم وضع بطاقة التصويت الخاصة به فى صندوق زجاجى، ويشترط فى التصويت أن يكون عضو هيئة التدريس حاصلا على درجة الدكتوراه، وبالنسبة لأعضاء هيئة التدريس المعاونين، و الذين لم يحصلوا على درجة الدكتوراه بعد، فيسمح للمشاركة لشخص واحد منهم من كل قسم من أقسام الكلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة