أعضاء اللجان القضائية بالمحافظات يسلمون محاضر الفرز

الأحد، 20 مارس 2011 03:59 م
أعضاء اللجان القضائية بالمحافظات يسلمون محاضر الفرز المستشار محمد عطية رئيس اللجنة المشرفة على الاستفتاء
كنب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات ويتم الإعلان عن النتيجة النهائية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، عدد هذه الساعات يتوقف على وصول رؤساء اللجان القضائية بكل محافظات الجمهورية إلى مقر انعقاد اللجنة القضائية العامة المشرفة على الاستفتاء على تلك التعديلات لتسليم أصول محاضر الفرز.

وقال أحد أعضاء اللجنة إنه تم بالفعل استلام نتائج الفرز بكل المحافظات عن طريق الفاكس وجار الآن حصرها إلا أنه لا يمكن الإعلان عن النتيجة النهائية قبل وصول أصل المحاضر حسب القانون، وهى المحاضر التى تسلمها اللجنة القضائية بكل محافظة إلى اللجنة القضائية العليا المشرفة على الاستفتاء، يدا بيد، مشيرا إلى وصول المحاضر الخاصة بعدد من المحافظات القريبة والمحافظات التى انتهت من عمليات الفرز فى وقت مبكر بعد انتهاء عمليات التصويت التى قررت اللجنة العليا مدها لتمكين كل المتواجدين داخل جمعية الاستفتاء قبل الساعة السابعة.

وأشار المصدر إلى أنه تم نقل المحاضر بصحبة اللجنة القضائية بكل محافظة عن طريق سيارات خاصة، وبالنسبة للمحافظات البعيدة يتم نقلها بالطائرات.

وتوافد عشرات الصحفيين وكاميرات التليفزيون المصرى والعربى والأجنبى، ويتم حاليا التجهيز لعقد مؤتمر صحفى للإعلان عن الخطوات والنتائج التى توصلت إليها اللجنة مع البث مباشرة من داخل قاعة المستشار محمد كامل مرسى أول رئيس لمجلس الدولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة