بلاغ للنائب العام ضد الحزب الوطنى للاعتداء على "البرادعى"

الأحد، 20 مارس 2011 03:18 م
بلاغ للنائب العام ضد الحزب الوطنى للاعتداء على "البرادعى" محمد البرادعى المدير السابق للطاقة الذرية
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم حزب التحالف "تحت التأسيس"، وقفة احتجاجية عصر الخميس المقبل أمام النائب العام للاعتداء على الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية أثناء محاولته الإدلاء بصوته بمدرسة الشيماء بالمقطم فى الاستفتاء.

كما ينوى الحزب وفقا لما يؤكده محمد الجيلانى رئيس الحزب تقديم بلاغ للنائب العام ضد الحزب الوطنى متهما فلوله بالتعدى على "البرادعى".

مطالبا المجلس العسكرى محاسبة كل من حاولوا الهجوم والقذف بالحجارة المتعمدة من قبل مأجورين على "محمد البرادعى" ومنعه من الإدلاء بصوته، وأدان الحزب فى بيان له، محاولات فلول الحزب الوطنى والجماعات السلفية فى محاولة للتأثير على البسطاء باستخدام المساجد والشعارات الدينية لتحريض المواطنين على التصويت بـ(نعم) مما أسفر عن وقوع مصادمات فى المساجد وخارجها بين المصلين ومحاولة إرهاب النشطاء الذين يقومون بتوعية المواطنين على حد قوله.

واستنكر الحزب الشائعات بأن من يدعو بالتصويت بـ(لا) يتلقى أموال من الخارج وصرح الحزب بأن هذا تصريح غير مقبول وغير معقول، وسوف يتخذ الحزب الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجى هذه الإشاعات التى تهدد أمن مصر وتخون الآخر لمجرد اختلافه وليس بأدلة مسنود لها من الواقع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة