مركز "شهاب" يرصد مخالفات يوم الاستفتاء بالإسكندرية

الأحد، 20 مارس 2011 12:07 ص
مركز "شهاب" يرصد مخالفات يوم الاستفتاء بالإسكندرية أهالى الإسكندرية توافدوا على لجان الاستفتاء
الإسكندرية ـ هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد مركز الشهاب لحقوق الإنسان فى تقريره الثالث اليوم، رفض رئيس اللجنة الانتخابية فى مدرسة العامرية والبيطاش تصويت المواطنين من خارج الدائرة الانتخابية، مع السماح لمن يقطن فى محافظة أخرى بالتصويت، نظراً لعدم كفاية استمارات الاستفتاء.

كما نفذت الاستمارات الانتخابية فى الفتوح فى منطقة العجمى ومتولى أبو مصطفى وخورشيد ومحسن وروحية أبو حجر وأحمد حمدى فى منطقة العوايد ومدرسة غيت العنب عدد من مدارس دائرة الرمل ثانى، بالإضافة إلى الازدحام الشديد على أبواب اللجان الانتخابية.

وتم رصد عدم وجود قضاه فى لجنة انتخابية بمدرسة ثانوى إدفينا، الأمر الذى أجبر اللجنة على ترحيل الصندوقين الانتخابيين إلى لجنة انتخابية أخرى بالإضافة إلى محاولات عدد من السلفيين منع عدد من المواطنين من دخول اللجنة الانتخابية فى مدرسة فهمى عبد المجيد الإعدادية.

كما تم رصد أتوبيس القطاع العام رقم 2902 يقوم بنقل مجموعة كبيرة من المواطنين للتصويت فى مدارس منطقة المندرة وتوجيههم للتصويت بـ"نعم".

على صعيد آخر قام عدد من المواطنين بتقديم بلاغ للقوات المسلحة، بعد الكشف عن تصويت جماعى وتوجيه للمواطنين لصالح "نعم للتعديلات" فى مدرسة عمر بن عبد العزيز ومدرسة راغب، وبدأت القوات المسلحة التحقيق فى الواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة