تجار المخدرات بأكتوبر اختلفوا فأغرقوا زميلهم

الخميس، 17 مارس 2011 03:22 م
تجار المخدرات بأكتوبر اختلفوا فأغرقوا زميلهم اللواء عمر الفرماوى مدير أمن أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر من كشف غموض العثور على جثة شاب فى مصرف الشرقاوى بترعة المريوطية، حيث تبين أن المجنى عليه كان يتاجر فى المواد المخدرة، واختلف مع اثنين من زملائه، فقاما بتوثيقه بالحبال، وإلقائه فى المصرف.

البداية كان ببلاغ تلقاه اللواء جمال عبد البارى، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، من الأهالى بكرداسة يفيد العثور على جثة شاب فى ترعة المريوطية، وبالانتقال والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد. أ. ع" (30 سنة) نجار، مكبل اليدين والقدمين.

تم وضع خطة أمنية لكشف غموض الحادث عن طريق جمع التحريات الأولية عن المجنى عليه وعلاقاته وأصدقائه والأماكن التى يتردد عليها، حيث أفادت تحريات رجال المباحث أن المجنى عليه كان يعمل فى مجال الإتجار فى المواد المخدرة، إلا أنه اختلف مع اثنين من زملائه وهما "فوزى. ن. س" (26 سنة)، و"وليد. ح. م" (30 سنة)، بسبب مبلغ مالى، مما جعلهما يوثقا المجنى عليه من القدمين واليدين ويلقياه فى الترعة.

تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا تفصليا بارتكابهما للواقعة، فأحالهما اللواء عمر الفرماوى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، إلى النيابة للتحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة