الأردن تشكل لجنة للتحقيق بحادث أودى بحياة مصريين

السبت، 12 مارس 2011 02:25 ص
      الأردن تشكل لجنة للتحقيق بحادث أودى بحياة مصريين الملك عبد الله الثانى العاهل الأردنى
عمان (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر وزير الأشغال العامة والإسكان ورئيس مجلس البناء الوطنى الأردنى المهندس، يحيى الكسبى، تشكيل لجنة برئاسته للتحقيق بحادث انهيار مبنى فندق قيد الإنشاء فى منطقة البترا (جنوب العاصمة عمان)، مما تسبب فى مصرع اثنين من العمال المصريين وإصابة 4 آخرين حالة أحدهم خطرة.

وتضم اللجنة، التى جاء تشكيلها بناء على توجيهات نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الأردنى سعد السرور، كلا من مديرية الأمن العام والمديرية العامة للدفاع المدنى والجمعية العلمية الملكية ومجلس مفوضى سلطة إقليم البترا ومتصرف الإقليم ونقابة المهندسين الأردنيين ونقابة مقاولى الإنشاءات الأردنيين، حيث ستقوم اللجنة بزيارة موقع الحادث اليوم الجمعة والوقوف على أسباب الانهيار.

من ناحية أخرى، قال مصدر أمنى أردنى، إن العاملين المصريين اللذين لقيا مصرعهما فى الحادث هما "حنا عيد حنا حنين" (27 عاما)، و"هانى إبراهيم صادق عبد السيد" (33 عاما) وهما من سمالوط بمحافظة المنيا، مشيرا إلى أنه من المنتظر نقل جثمانيهما إلى مصر على متن خطوط طيران شركة الملكية الأردنية فى غضون اليومين المقبلين.

وأشار المصدر إلى أن المصابين الأربعة الآخرين حالتهم متوسطة باستثناء أحدهم حالته خطرة حيث تم نقله إلى المدينة الطبية بالعاصمة "عمان".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة