مؤيدو البرادعى يبدأون حملة لتحسين صورته على المواقع الاجتماعية

الخميس، 10 مارس 2011 07:29 م
مؤيدو البرادعى يبدأون حملة لتحسين صورته على المواقع الاجتماعية د.محمد البرادعى مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى إعلان الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، عن نيته الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة ترحيباً واسعاً من مؤيديه بقطاع الشباب على "الفيس بوك" و"تويتر".

بالنظر إلى موقع تويتر باعتباره همزة الوصل بين "البرادعى" و"مؤيديه" والذى بلغ عدد متعقبى صفحته الخاصة إلى ( 98.974) مواطن، حملت أغلب التويتات تأييدا للبرادعى كمرشح لانتخابات الرئاسة القادمة، إذ قال البعض "أنا كنت بكره البرادعى بس بعد لقاء امبارح.. باعترف إن أنا غلطان"، "أول يوم البرادعى رجع مصر وهو اللى بدأ الكفاح عشان ناخد حقوقنا بالجمعية الوطنية للتغير... أنا هرشح البرادعى طبعا... طبعا"، ويرى البعض أن فرص البرادعى أفضل من منافسيه مثل "الدبلوماسى" عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية، فيما أعربت أخرى أن كلام البرادعى لم "يملأ دماغها"، على حد قولها، إلا أن البرنامج هو الفصيل.

وبدأ مؤيدو البرادعى على موقع الفيس بوك حملة لتحسين صورته، ردا على الشائعات التى أشيعت عنه، وأنشأ البعض صفحة تحت اسم "نطالب الإعلام الحر بأن يوضح حقيقة الدكتور البرادعى لشعب مصر"، كما أكد البعض على أنه يتم الإعداد لحملة انتخابية اخترافية لدعم "البرادعى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة