وزير السياحة يقرر دعم الطيران العارض

الخميس، 10 مارس 2011 04:34 م
وزير السياحة يقرر دعم الطيران العارض وزير السياحة منير فخرى عبد النور
برلين (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وزير السياحة منير فخرى عبد النور أنه تقرر أن تقوم الوزارة بدعم الطيران العارض إلى سبعة مطارات مصرية وهى (الغردقة، وشرم الشيخ، والأقصر، وأسوان، والعلمين بالساحل الشمالى، ومرسى علم، وطابا).

جاء ذلك خلال لقاء عبد النور اليوم، الخميس، مع ممثلى القطاع السياحى الألمانى من منظمى الرحلات، والوكلاء السياحيين، وشركات الطيران، والفنادق، وممثلى الإعلام، وممثلى القطاع الحكومى الألمانى، بالإضافة إلى ممثلى اتحاد الشركات السياحية الألمانية وفنادق ماريوت العالمية، وجمعية مستثمرى (طاباـ نويبع)، وممثلى اتحاد الغرف السياحية المصرية، ووزير السياحة التونسى.

وأوضح عبد النور أنه تقرر أيضا تكثيف حملات العلاقات العامة والدعاية الإعلانية فى الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، وتنفيذ حملات مشتركة مع منظمى الرحلات للتواصل مع الإعلام وإعادة بناء الثقة فى المقصد المصرى، والتى تأتى لضمان استمرار التدفق السياحى إلى المدن السياحية بمصر فى ظل الأوضاع الراهنة بالبلاد.

وأكد أن الاستقرار السياسى عامل رئيسى فى استقرار الحركة السياحية، مشيرا إلى أن قيام الخارجية الألمانية برفع التحذير الخاص بزيارة مصر كان أحد أهم الأدوات للتأكيد على استقرار الأمن المصرى وبعث رسالة إيجابية إلى باقى الدول للتأكيد على الثقة فى المقصد المصرى.

وفى نفس السياق، واصلت الشركات والفنادق المصرية المشاركة فى بورصة برلين للسياحة- التى تعقد خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس الحالى- لقاءاتها المهمة مع كبار منظمى الرحلات الدوليين لبحث سبل استعادة الحركة سريعا للمدن السياحية بمصر، وتقديم كافة التسهيلات لمنظمى الرحلات لإعادة توجيه رحلاتهم إلى مصر.

يذكر أن الوفد المصرى يضم كلا من السفير رمزى عز الدين سفير مصر بألمانيا، وهشام زعزوع مساعد أول وزير السياحة، وعمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة، وأميمة الحسينى المستشار الإعلامى للوزير، ومحمد جمال المستشار السياحى المصرى بألمانيا، وتامر مرزوق الملحق السياحى، بالإضافة إلى رؤساء الاتحاد والغرف السياحية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة