صاحب مقهى ينهى حياة "زبون" يتعاطى المخدرات بالخصوص

الأحد، 06 مارس 2011 01:59 م
صاحب مقهى ينهى حياة "زبون" يتعاطى المخدرات بالخصوص اللواء رمزى تعلب مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية
كتب أحمد حربى وحسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة الخصوص بالقليوبية مشاجرة عنيفة بين صاحب مقهى وعاطل كان يتردد على المقهى بصفة دائمة ليتعاطى المخدرات "عنوة"، لقى على إثرها العاطل مصرعه، بعد أن أصابه الأول بطلق نارى عندما حاول منعه وسلم المتهم نفسه إلى قسم شرطة الخصوص، واعترف بارتكابه الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رمزى تعلب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد مأمور مركز شرطة الخصوص بحدوث مشاجرة بين عاطل وصاحب مقهى أسفرت عن مصرع الأول، بعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية بسبب تعاطى المخدرات.

أكدت التحريات أن خلافا نشب بين كل من "إبراهيم. أ. ط"، عاطل و"خيرى. ع. أ"، وشهرته شريف أبو الدهب (28 سنة) صاحب مقهى، ويقيمان بالمرج، بسبب قيام الأول بتعاطى المخدرات على المقهى ملك الأخير عنوة، وتحت تهديد السلاح، مما أثر حفيظة المتهم الذى حاول منعه ونشبت بينهما مشاجرة، قام على إثرها الأخير بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش روسى كان بحوزته لإرهاب صاحب المقهى الذى اتجه نحوه لخطف السلاح من يده، إلا أن العاطل بادره بطعنتين من سكينا بحوزته، مما أصاب صاحب المقهى بجرح قطعى بالذراع الأيسر، إلا أنه تمكن من انتزاع السلاح النارى بحوزة العاطل وأطلق عليه النيران، مما لقى مصرعه متأثرا بإصابته بطلق نارى فى الفخذين.

توجه صاحب المقهى إلى قسم شرطة الخصوص وسلم نفسه واعترف بارتكابه الواقعة، مبررا ذلك بدفاعه عن المقهى ملكه، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة