"المصرى للتأمين" يدرس التأمين على المصريين العاملين بالخارج

السبت، 05 مارس 2011 04:04 م
"المصرى للتأمين" يدرس التأمين على المصريين العاملين بالخارج على بشندى نائب رئيس لجنة الحوادث بالاتحاد المصرى للتأمين
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد على بشندى نائب رئيس لجنة الحوادث بالاتحاد المصرى للتأمين، أن اللجنة تدرس التامين على المصريين العاملين بالخارج وتامين التمويل العقارى، كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها الأسبوع المقبل وثيقة متناهية الصغر.

وأشار إلى أن أعضاء اللجنة وافقوا على الخطة المقترحة لعام 2011 التى تشتمل على استكمال دراسة وثيقة ضمان سداد مستحقات التمويل متناهى الصغر، وإعداد وثيقة تأمين التمويل العقارى، بالإضافة إلى استكمال دراسة وثائق تأمين المسئوليات بدءا بوثيقة تأمين المسئولية عن المنتجات.

وتتضمن خطة العمل المقترحة للجنة استكمال دراسة وثيقة التأمين على العاملين بالدول العربية، ودراسة التأمين الإجبارى على المدارس، وإعادة النظر فى إعداد ندوة متخصصة فى مجال تأمين الحوادث المتنوعة والمسئوليات.

وتشمل الخطة أيضا تطوير وثائق تأمينات الحوادث المتنوعة السارية بدءا بوثيقة تأمين الحوادث الشخصية الصادرة عام 1994، واستكمال ترجمة وثائق تأمينات الحوادث المتنوعة بدءا بوثيقة تأمين السرقة من الشخص بالإكراه، ودراسة أى مشاكل ترد من شركات التأمين فى مجال تطبيق وثائق الحوادث، وأخيرا استحداث تغطيات جديدة فى مجال تأمين الحوادث المتنوعة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة