سائق يدفع حياته ثمناً لاعتدائه جنسياً على صديقه

السبت، 05 مارس 2011 02:25 م
سائق يدفع حياته ثمناً لاعتدائه جنسياً على صديقه دفع حياته ثمناً لاعتدائه جنسياً على صديقه - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة عن لغز مقتل سائق داخل مسكنه فى منطقة الحرفيين بالسلام، حيث تبين أن سائقا آخر وراء الجريمة التى وقعت عندما قام المجنى عليه بالاعتداء جنسيا بالقوة على صديقه، حيث استل الأخير من يد المعتدى السلاح الأبيض وسدد له طعنتان تسببتا فى وفاة السائق المعتدى جنسيا، فتم ضبط القاتل وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت باكتشاف أهالى منطقة الحرفيين مقتل أحد جيرانهم، وبانتقال رجال المباحث، تمكن المقدم محمد راسخ رئيس مباحث السلام، من العثور على جثة "محمد. ق. إ" (28 سنة) سائق، ملقاة أرضا وبه إصابات عبارة عن طعنتان نافذتان بالبطن والصدر، وتم العثور على آثار دماء، وتبين سلامة جميع مداخل ومخارج الشقة.

ومن خلال التحريات التى باشرها اللواء سامى لطفى، نائب مدير المباحث، تم التوصل أن وراء ارتكاب الجريمة "عبد المصور. ع" (19 سنة)، سائق، وعلى الفور أمكن استهداف المتهم فى مأمورية أسفرت عن ضبطه، وتبين أنه مصاب بجرح قطعى أسفل البطن وآخر فى أصابع اليد اليسرى.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بارتكابه الجريمة، حيث أوضح أن المجنى عليه استدرجه إلى مسكنه بقصد المبيت معه، وما أن وصل فوجئ به يعتدى عليه جنسيا بالإكراه تحت تهديد السلاح، وأحدث فيه ما به من إصابات، موضحا أنه تمكن من الإمساك بالسكين التى كانت بحوزة المجنى عليه ووجه له طعنتان نافذتان تسببا فى وفاته، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد طلبة، مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة