محافظ دمياط يبحث إعادة هيكلة النواحى المالية

الأربعاء، 02 مارس 2011 08:31 م
محافظ دمياط يبحث إعادة هيكلة النواحى المالية الدكتور محمد محمود يوسف محافظ دمياط
دمياط _ معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب الدكتور محمد محمود يوسف محافظ دمياط من رؤساء الوحدات المحلية إعادة هيكلة النواحى المالية الخاصة بالأجور الإضافية والجهود غير العادية للعاملين بالوحدات المحلية، بحيث تكون هناك عدالة فى التوزيع وتقليل الفجوات بينهم، مؤكداً على ضرورة الإفصاح الكامل عن النواحى المالية والعمل على تنمية الموارد المالية وعرض مقترحاتهم فى هذا الشأن.

كما بحث المحافظ مطلب أهالى قرية البصايلة بضرورة رصف طريق البصايلة بالكامل، باعتباره طريقاً محورياً يربط طريق المحور من الشارع الحربى إلى طريق عزبة البرج.

وأوضح رئيس مدينة دمياط، أن هناك وصلة حوالى 50 متراً لاستكمال خط انحدار الصرف الصحى والذى تنفذه شركة المقاولين العرب، كما أنه جارى نقل خط المياه الذى يعترض مسار الصرف الصحى، وطلب المحافظ سرعة نقل خط المياه ومخاطبة شركة المقاولين لاستكمال خط الصرف الصحى، كما قرر تكليف رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحى ورئيس مدينة دمياط بالمتابعة اليومية لتبدأ أعمال الرصف الخاصة بالطريق.

كما أكد المحافظ خلال لقائه مع بعض الأطباء بمستشفيات دمياط، أن قطاع الصحة يعد من أولويات اهتمامه، وأنه يسعى لتطوير هذا القطاع لتقديمه خدمة طبية لائقة بالمرضى، مشيراً إلى أنه عقد منذ أسبوعين اجتماعاً مع مديرى المستشفيات بالمحافظة وتم منحهم مهلة حتى نهاية إبريل للتطوير ليتم بعد ذلك تقييم الأداء.

وقد قرر المحافظ تشكيل لجنة لفحص النواحى المالية بمستشفى كفر سعد تضم طبيبين من المستشفى من ذوى الخبرة غير شاغلين لمناصب قيادية ليكونا معاونين للجنة فى عملها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة