فالنسيا يستضيف برشلونة فى مواجهة نارية

الأربعاء، 02 مارس 2011 10:35 ص
فالنسيا يستضيف برشلونة فى مواجهة نارية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى نادى برشلونة لمواصلة انتصاراته فى الدورى الأسبانى، عندما يلتقى مع فالنسيا مساء اليوم، الأربعاء، بملعب "المستايا" فى قمة مباريات الجولة الـ26.

يأمل برشلونة فى المحافظة على فارق النقاط السبع التى تفصله عن أقرب منافسيه ريال مدريد، والاقتراب من حسم الليجا قبل نهايته بعدة أسابيع، كما يسعى جوزيب جوارديولا، المدير الفنى الفريق لتحقيق أول انتصار شخصى على فالنسيا فى عقر داره للمرة الأولى منذ عام 2008.

يغيب عن النادى الكتالونى فى هذا اللقاء، الحارس فيكتور فالديز والمدافع كارلوس بويول، فيما يعود مايسترو الفريق تشافى هيرنانديز بعد شفائه من الإصابة.

أما فالنسيا فيسعى لحصد النقاط الثلاث ومواصلة تقديم العروض الجيدة من أجل إعادة إثبات الذات والتحليق من جديد فى سماء الليجا، من أجل مواصلة انفراده بالمركز الثالث، والابتعاد عن أقرب منافسيه فياريال، ويأمل فالنسيا فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم منذ الجولة الـ14 بعد هزيمته أمام ريال مدريد 0\2.

يغيب عن كتيبة الخفافيش فى لقاء اليوم التركى، محمد توبال وبرونو سالتو للإيقاف، والمهاجم ادوريز زوبيلديا للإصابة، بالإضافة إلى لويس ميجيل الموقوف تأديبيا من قبل المدير الفنى للفريق إيمرى.

يُذكر أن برشلونة يتصدر البطولة برصيد 68 نقطة، فيما يحتل فالنسيا المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

وفى إطار مباريات الجولة ذاتها يلتقى ريال سوسيداد مع ليفانتى، وأوساسونا مع ديبورتيفو لاكورونيا، وخيتافى مع أتلتيكو مدريد، وفياريال مع إيركوليس، وريال سرقسطة مع أتلتيك بيلباو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة