بالصور.. تجدد احتجاجات مدرسى العقود والطلاب بمطروح..

الثلاثاء، 01 مارس 2011 07:07 م
بالصور.. تجدد احتجاجات مدرسى العقود والطلاب بمطروح.. جانب من احتجاجات مدرسى مطروح
مطروح ـ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجددت اليوم الثلاثاء الاحتجاجات الفئوية والطلابية بمحافظة مطروح وانضم إليها طلاب المعهد العالى للتكنولوجيا وطلاب المدارس الابتدائية، إلى جانب مدرسى العقود بالأزهر والتربية والتعليم.

اعتصم داخل المعهد التكنولوجى بمدينة مرسى مطروح حوالى 40 طالب، مطالبين بإقالة عميد المعهد وإجراء مراجعة للتعاملات الإدارية والمالية مع الطلاب، وكذلك إعادة تدريس مادة المحاسبة وقال محمد أشرف أحد الطلاب المعتصمين أنه يتم تحصيل بعض الرسوم من الطلاب دون منحهم إيصالات بهذه الرسوم إضافة إلى أن الطالب الذى يرسب فى إحدى المواد يطالب بسداد رسوم التسجيل فى امتحانات المادة مرة أخرى.

وخرج عدد كبير من تلاميذ بعض المدارس فى مظاهرة مرت بشوارع وسط المدينة بعدما أخرجهم المدرسون للتظاهر كنوع من الضغط على المسئولين لتلبية مطالب المدرسين ومنها تحسين أوضاعهم وتثبيتهم والذين يواصلون احتجاجاتهم لليوم الثالث على التوالى أمام مبنى محافظة مطروح وطالب التلاميذ بتأجيل الدراسة وإجراء تعديلات بالمناهج.

كما تجمع عشرات المدرسين بالأزهر أمام منطقة الأزهر بمطروح مطالبين بتحسين أوضاعهم المالية، وتثبيت أصحاب العقود المؤقتة وتوفير وسائل انتقال للعاملين فى المعاهد الأزهرية بالمناطق البعيدة والنائية.

وأصدر أمس اللواء أحمد حسين محافظ مطروح عددا من القرارات لمواجهة الاحتجاجات الفئوية وشكاوى المواطنين من انفلات الأسواق وغياب الرقابة التموينية والتعديات على أملاك الدولة والتنسيق مع الجهات المعنية لتثبيت العمالة المؤقتة بالمصالح الحكومية المختلفة.


مظاهرات مدرسى الأزهر


مدرسو العقود بالأزهر أمام المنطقة الأزهرية بمطروح


جانب من مظاهرة مدرسى العقود بالأزهر


جانب من مدرسات الأزهر المحتجات


مدرسات الأزهر جلسن للراحة خلال الاحتجاجات أمام منطقة أزهر مطروح


طلاب المدارس فى طريقهم للتظاهر أمام مبنى المحافظة


بعض مدرسى التربية والتعليم يحتجون أمام مبنى المحافظة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة