إطلاق علامة والدورف أستوريا التجارية بالإمارات

الثلاثاء، 01 مارس 2011 03:30 م
إطلاق علامة والدورف أستوريا التجارية بالإمارات جانب من توقيع الاتفاق
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيلتون العالمية عن توقيع اتفاق مع مجموعة الحمرا لتطوير فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة اليوم، والذى سيشكّل ثانى فندق لعلامة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا فى الشرق الأوسط ومن المتوقّع افتتاحه فى الربع الأخير من عام 2011.

أكد جون فاندرسلايس، الرئيس العالمي، للعلامات التجارية لقطاع الفنادق الفخمة، هيلتون العالمية إن إضافة والدورف أستوريا رأس الخيمة إلى سجلّ فنادق الهيلتون سيمكن النزلاء من الحصول على تجربة عنوانها الفخامة والخدمة عالية الجودة والراحة والاسترخاء وسط بيئة ساكنة.

وأضاف: سيوفّر هذا القصر على الطراز العربى الذى يضمّ 349 غرفة مرافق قمّة فى الحداثة تشمل عدداً من المسابح الخارجية. فضلاً على ذلك، سيضمّ الفندق قاعة للحفلات تبلغ مساحتها 450 متراً مربّعاً، إضافة إلى 10 مطاعم وبارات، وستقدم أربعة مطاعم متخصّصة بالمطابخ العالمية الراقية. و
يشكّل والدورف أستوريا رأس الخيمة الفندق الثانى لفنادق والدورف أستوريا فى الشرق الأوسط، وهو يعكس التوسّع المستمرّ التى تشهده العلامة التجارية الفندقية الفخمة فى المنطقة.

وتشمل فنادق هيلتون العالمية فى رأس الخيمة منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، وهيلتون رأس الخيمة، ودوبل ترى من هيلتون رأس الخيمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة