بلاتر: نجاح جنوب أفريقيا فى المونديال أثبت أننا اتخذنا القرار الصحيح

الأربعاء، 23 فبراير 2011 07:00 م
بلاتر: نجاح جنوب أفريقيا فى المونديال أثبت أننا اتخذنا القرار الصحيح جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أن جنوب أفريقيا حققت نجاحاً منقطع النظير فى تنظيم بطولة كأس العالم التى أقيمت العام الماضى، مشيراً إلى أن هذا النجاح يدل على أننا اتخذنا القرار الصحيح فى إسنادها تنظيم البطولة.

هنأ رئيس الاتحاد الدولى خلال الجمعية العمومية للكاف التى انعقدت بالعاصمة السودانية الخرطوم قارة أفريقيا، والقائمين على كرة القدم فى التنظيم الرائع لكأس العالم 2010 فى أفريقيا، وأخبر المندوبين أن العديد شككوا فى القرار لكننا أثبتنا أنهم لم يكونوا على حق.

أضاف بلاتر: "لقد قاد حياتو تلك المهمة بنجاح وذلك يحسب للقارة الأفريقية"، مضيفا: "مكان الـفيفا كان مبنيًا بشكل دائم على الثقة والإيمان فى شركائنا وشعوب أفريقيا أثبتوا أننا اتخذنا القرار الصحيح بمنح استضافة كأس العالم لجنوب أفريقيا".

وكشف رئيس الاتحاد الدولى أن المكاسب كانت أفضل فى عام 2010 من عام 2006 بعدما حقت الفيفا 1.2 مليار دولار بعد كأس العالم فى جنوب أفريقيا، بينما حققت 600 مليون دولار بعد كأس العالم 2006 فى ألمانيا، مؤكدا على أن الاتحادات الدولية والاتحادات القومية ستستفيد من ذلك أرباحا، وهذا انتصار آخر لأفريقيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة