دعوة إلى "حب مصر بكل لغات العالم"

الثلاثاء، 22 فبراير 2011 07:24 م
دعوة إلى "حب مصر بكل لغات العالم" مصطفى السيد محافظ أسوان
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المرشدون السياحيون بمحافظة أسوان كلمة فى حب مصر إلى العالم باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية والألمانية والروسية، وعدد من اللغات الأخرى لدعوة العالم إلى زيارة مصر من جديد عقب التطورات التى شهدتها البلاد واستقرار الأحوال الأمنية.


جاء ذلك خلال الاحتفالية التى شهدها مصطفى السيد محافظ أسوان التى نظمتها النقابة الفرعية للمرشدين السياحيين بالمحافظة اليوم، الثلاثاء، بعنوان "دعوة فى حب مصر" وذلك لدعوة منظمى رحلات السياحة العالمية لإعادة المعدلات الطبيعية للسياحة فى مصر، كما كانت فى ظل استقرار الأوضاع الأمنية التى تشهدها مصر حاليا.


أكد المحافظ أن مصر آمنة ومستقرة وأن الأحداث التى شهدتها مؤخرا لشهداء ثورة 25 يناير ما هى إلا بداية تحول سياسى تاريخى جديد لمصر، موجها الدعوة لكافة شعوب العالم لزيارة مصر، مضيفا أنه يجرى حاليا تخصيص 4800 فدان بمنطقة غرب النيل لإقامة عدد من المنتجعات والقرى السياحية البيئية، كما تم الانتهاء من المرحلة الثانية والثالثة فى مشروع إقامة المراسى السياحية الجديدة شمال أسوان بتكلفة 160 مليون جنيه والتى تستوعب 160 مركبا وفندقا سياحيا عائما.

من جانبه ،أكد عبد الناصر صابر نقيب المرشدين السياحيين بالمحافظة أن هذه الاحتفالية هى دعوة لجذب السياحة العالمية إلى مصر من خلال استغلال إنجازات ثورة الشباب فى ميدان التحرير والتحولات الديمقراطية التى تشهدها البلاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة