"الإسكان" تقرر عدم استلام طلبات حجز الشقق إلا بالبريد

الإثنين، 21 فبراير 2011 08:05 م
"الإسكان" تقرر عدم استلام طلبات حجز الشقق إلا بالبريد الدكتور محمد فتحى البرادعى وزير الإسكان
كتبت هبة حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الإسكان، أنه اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 21 فبراير 2011، سيقتصر على تلقى طلبات حجز الوحدات السكنية بالمشروع القومى الجديد للإسكان، والذى سيتم تنفيذه بالمدن الجديدة والمحافظات على مراحل خلال الخمس سنوات القادمة على صندوق البريد الخاص بالوزارة رقم 11516 .

وأضافت الوزارة فى إعلان رسمى بموقعها الإلكترونى أنه سيستمر تلقى طلبات الحجز حتى 30 يونيو 2011، مشددة على أنه لن يتم النظر فى أى طلبات تسلم باليد اعتبارا من هذا التاريخ، على أن يقوم الحاجزون الجدد بعد اليوم بكتابة الطلبات على ورقة بيضاء متضمنة هذه البيانات "الاسم – السن – المهنة – المدينة المراد الحجز بها – العنوان – أرقام التليفونات التى يتم من خلالها التواصل مع المواطن طالب الوحدة، ويرفق بها صورة بطاقة الرقم القومى".

وأكدت الوزارة، أن جميع الطلبات التى تم تقديمها من المواطنين باليد وحتى هذا التاريخ قد تم تفريغها على الحاسب الآلى، وستؤخذ مأخذ الجد لتلبية رغبات المستحقين، والذين لم يسبق تخصيص وحدات سكنية أو أراض سكنية لهم.

وحذرت وزارة الإسكان انسياق المواطنين وراء من يزعمون أن هناك نماذج مطبوعة لطلبات الحجز، حيث يتم بيعها بطرق غير مشروعة أمام مقر الوزارة أو أجهزة المدن الجديدة، مستغلين حاجة المواطنين لحجز وحدة سكنية، وذلك حرصا منها على مصالح المواطنين وأموالهم.

جاء ذلك الإعلان الرسمى من وزارة الإسكان بعد اقتحام مئات المواطنين ظهر اليوم لمقر الوزارة، مما دفع أمن الوزارة للاستغاثة بالقوات المسلحة لإخراج المواطنين والسيطرة عليهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة