"الوفد" يقرر تعديل اللائحة الداخلية.. والبدوى: نصيغ مقترحا يليق بتاريخ الحزب

السبت، 16 ديسمبر 2017 08:30 م
"الوفد" يقرر تعديل اللائحة الداخلية.. والبدوى: نصيغ مقترحا يليق بتاريخ الحزب السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور السيد البدوى شحاتة، رئيس الوفد، تعديل اللائحة الداخلية للحزب، وتشكيل لجنة من أعضاء الهيئة العليا للحزب تضم 15 عضواً وثلاثة من الشخصيات العامة لإعدادها.

 

وقال بيان صادر عن حزب الوفد منذ قليلأ، أنه تقرر طرح أسماء أعضاء اللجنة التى اختارها رئيس الوفد فى اجتماع الهيئة العليا للحزب يوم السبت، القادم لإقرارها على أن تختص هذه اللجنة بوضع لائحة حديثة تليق بتاريخ وحاضر ومستقبل الوفد فى ظل التغيرات السياسية التى طرأت على المجتمع المصرى فى أعقاب ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

 

واكد البدوى، أن هذه اللجنة سيوضع امامها مشروع اللائحة الجديدة التى تم توزيعه على الهيئه العليا اليوم والذى بذل فيه جهد من قيادات وأعضاء اللجان الاقليميه والتى بدأت منذ عام 2013 ومبادرة (كيف تريد لوفدك أن يكون) بالإضافة إلى ما تم تقديمه من اقتراحات من اللجان الإقليمية خلال هذه الفترة، كما ستضع اللجنة تحت بصرها لوائح الأحزاب الليبرالية فى الدول الديمقراطية وصولاً إلى لائحة حديثه كى يتم عرضها على الهيئة الوفدية غير العادية فى اجتماعها القادم، للنظر فى تلك التعديلات وإقرارها.

       

وقال «البدوى» أن من حق اللجنة إذا لم تنته خلال الفترة القادمة من اللائحة أن تطلب من رئيس الوفد مد أجل اجتماع الهيئة الوفدية غير العاديه التى سوف تنظر وتقر تلك التعديلات الجديدة لمده لا تتجاوز اسبوعين.

 

وكانت الهيئة العليا فى اجتماعها مساء اليوم «السبت» قد أكدت أن هذه اللائحة سوف تكون الهدية التى يقدمها رئيس الوفد والهيئة العليا للوفد وأعضائه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة