مسئول روسى: مصر تسحب 35% من حركة السياحة إلى تركيا فور عودة الطيران

الخميس، 14 ديسمبر 2017 01:38 م
مسئول روسى: مصر تسحب 35% من حركة السياحة إلى تركيا فور عودة الطيران الطيران الروسى - أرشيفية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تاراس ديمورا، الرئيس التنفيذى لشركة TUI روسيا ورابطة الدول المستقلة، عن أنه بعد افتتاح الروابط الجوية بين روسيا والمنتجعات السياحية فى مصر يمكن أن تسحب نسبة تتراوح من 10-35% من حركة السياحة الروسية إلى تركيا، وفقا لسياسة التسعير فى الفنادق المصرية.

 

وفى حديثه للصحفيين قال ديمورا، حسبما نقلت وكالة "نوفستى" الروسية، أنه فى هذه الحالة سوف تتنافس مصر فى الصيف بالتأكيد مع تركيا ولكنها تعتمد اعتمادا كبيرا على سياسة الأسعار المحلية.

 

وأشار الرئيس التنفيذى لشركة TUI روسيا ورابطة الدول المستقلة، إلى أنه زار تركيا هذا العام 4.3 مليون سائح روسى وهذا هو رقم قياسى، حتى أنه أفضل من السنوات ما قبل الأزمة، حيث لعبت الأسعار المحلية دورا كبيرا، وعمل الكثير على خفض الأسعار كنوع من الاستثمار فى عودة السائح.

 

وعلاوة على ذلك، تتوقع تركيا الآن أن حوالى 6 ملايين روسى سيأتيون فى عام 2018، حيث يبلغ متوسط ​​سعر الفندق التركى من 60 - 70 دولار يوميا، ولكن مفارنة مع مصر يبلغ سعر الفندق المصرى فى الليلة 30 دولار، ولذلك إذا تم فتح الاتجاه المصرى سيكون هناك زيادة فى الطلب عليه.

 

وأضاف ديمورا: "إذا كانت الفنادق المصرية تريد أن تزيد سعر الليلة ما بين 50 و60 دولارا، فإنها لن تجنى الكثير من المال ولن تنافس تركيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هل عند تركيا شمس مصر فى ديسمبر ويناير وفبراير ومارس..بالطبع لا

😎..بل قل ستسحب 80% من سياح روسيا وياتوا مصر......لقد ذهبت انطاليا فى رحله اسبوع من النمسا..وكان شهر مارس..والحو بارد جدا بجنوب تركيا..اما مصر..فى الشتاء فاجمل الف مره من تركيا..والسايح الروسى يعرف ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

لاشئ من الغرب يأتى يسر القلب

روسيا تسعى لكسب المزيد من مصر وليس العكس ........... تذكروا دائما ... لاشئ يأتى من الغرب يسر القلب ........... انهم يأتون بحثا عن مصالحهم ومنافعهم فلن ننخدع بكل الكلمات المعسولة فقد ذقنا مرارة الاستعمار سنوات طويلة على يد انجلترا وتصارعت الدول الاستعمارية فيما بينها على استعمارنا من أجل مصالحهم وليس من أجل الخير لنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

عودة الطيران

اذا عاد الطيران فسيكون الى القاهرة فقط. السياح يذهبون في المقام الاول الى المنتجعات وليس الى القاهرة . ولذلك من المهم عودة الطيران المباشر الى شرم الشيخ والغردقة وليس الى القاهرة فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بل ستسحب مصر 90%...من السياحه التركيه شتاء..على الاقل

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

مكاوى

تركيا تحارب السياحة المصرية بالارهاب بسيناء فإحذروا

تركيا تحارب السياحة المصرية بالارهاب بسيناء فإحذروا العمليات الارهابية الفترة القادمة لانها سلاح تركيا القذر ضد مصر 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة