أخبار ريال مدريد اليوم عن إغراء يوفنتوس بـ5 لاعبين لخطف ديبالا

الخميس، 14 ديسمبر 2017 01:04 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن إغراء يوفنتوس بـ5 لاعبين لخطف ديبالا باولو ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط رئيس نادى ريال مدريد الأسبانى، فلورنتينو بيريز إلى التعاقد مع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى ومنتخب الأرجنتين خلال الفترة المقبلة.

باولو ديبالا هدف ريال مدريد
باولو ديبالا هدف ريال مدريد

رئيس ريال مدريد يرسم خطة ضم الأرجنتينى ديبالا من يوفنتوس

أشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية ، إن رئيس ريال مدريد حدد قائمة تضم 5 لاعبين لإغراء مسئولى يوفنتوس من أجل التنازل عن الأرجنتينى باولو ديبالا الذى ترددت أنباء كثرة حول رغبته فى الرحيل عن "السيدة العجوز".

أوضحت الصحيفة ، إن رئيس ريال مدريد منح إدارة يوفنتوس حرية الإختيار ما بين لوكا مودريتش ، كريم بنزيما ، ماركوس لورينتي ، سيبايوس ، لوكا فاسكيز، للأنضمام إلى صفوف بطل الدورى الإيطالى "الكالتشيو" في المواسم الستة الأخيرة، مقابل الموافقة على رحيل ديبالا صاحب الـ 24 عاماً إلى الفريق الملكى.

ويدخل ديبالا ضمن قائمة اهتمامات عدة أندية أوروبية أبرزها برشلونة الإسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى لكن يسعى ريال مدريد إلى الفوز بالصفقة .

مارسيلو نجم ريال مدريد
مارسيلو نجم ريال مدريد

نجم ريال مدريد يحلم بالتتويج بكأس العالم للأندية للمرة الثالثة
 

أكد مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى، أنه يعشق اللعب فى مركز المهاجم بالرغم من كونه لاعب مدافع، وأنه يبذل كل طاقته خلال التدريبات والمباريات، مما يجعله لا يستطيع اللعب سوى بمركز حارس المرمى عندما يعود للمنزل ويطلب منه ابنه اينزو الذى يلعب كمهاجم فى مدرسة الفريق الملكى، أن يشاركه ممارسة كرة القدم.

وقال مارسيلو نجم ريال مدريد خلال مقابلة مع موقع الفيفا عن أهدافه بمونديال الأندية : "كرة القدم ذاكرتها قصيرة، وبالنسبة لى اللقب الأهم هو دائماً ذاك الذى نكون بصدد الصراع عليه، وإن التتويج باللقب للمرة الثالثة يعد شرف عظيم".

وأضاف نجم ريال مدريد قائلا: "لا يمكننا القول بأننا جئنا إلى الإمارات للفوز ونعود لديارنا، بل يجب احترام جميع الفرق كما تحترمنا أيضاً ، وبذل كل جهد ممكن للفوز بهذا اللقب."

وتابع نجم ريال مدريد قائلا: "سنواجه جريميو فى نهائيى كأس العالم للأندية وأشعر بالفخر لتواجد فريق برازيلى فاز ببطولة كوبا ليبرتادوريس بالمباراة النهائية، فهى بطولة صعبة للغاية ، والآن فى كأس العالم للأندية أيضاً ، سأكون متحمساً جداً لمواجهة جريميو فى المباراة النهائية، سيكون أمراً لا يُصدّق"، كان ريال مدريد قد تغلب على الجزيرة الإماراتى بهدفين مقابل هدف أمس، الأربعاء، وتأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة