الحضرى يتحدث عن كأس العالم وتحدى التعاون السعودى

الخميس، 14 ديسمبر 2017 12:51 م
الحضرى يتحدث عن كأس العالم وتحدى التعاون السعودى عصام الحضرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام الحضرى، قائد وحارس منتخب مصر ونادى التعاون السعودى، على صعوبة مهمة منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بعدما أوقعت قرعة المونديال المنتخب الوطنى فى المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية.

وقال عصام الحضرى فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "بما أنها بطولة كأس العالم فلا يوجد أى فريق ضعيف ولدينا أمثلة سابقة عن منتخبات اعتبرت عادية وقهرت بعض الكبار، عندما اتضحت مجموعتنا سمعت الكثير من الآراء السعيدة بعدم وقوعنا أمام المانيا، أو البرازيل، أو إسبانيا أو الأرجنتين، ولكن نحن اللاعبين ندرك قوة منافسينا الحاليين".

أضاف حارس منتخب مصر، "روسيا هى الدولة المستضيفة وستعمل بكل قوتها لتحقيق التأهل وسيكون معها جمهور كبير، أما منتخب أوروجواى فهو يملك مهاجمين من طراز رفيع مثل سواريز وكافانى وهذا الفريق يملك خبرة كبيرة وقد تأهل من مركز الوصافة فى أمريكا الجنوبية، أما السعودية فسيكون لقاؤنا بهم رائعاً بالتأكيد وفى اللقاءات العربية- العربية لا تستطيع أن تمنح الكفة لطرف على الآخر".

تابع، "ما يهمنى أن يكون منتخب مصر فى أتم الجاهزية الفنية والبدنية، لدينا برنامج تحضيرات خلال الاشهر المقبلة، وأعتقد أن جميع اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين يريدون أن يظهروا بشكل لائق للدخول فى قائمة المنتخب المشاركة فى المونديال".

واصل عصام الحضرى تصريحاته بشأن منتخب مصر فى بطولة كأس العالم الصيف المقبل، قائلاً، "نملك صفات هامة داخل الملعب وخارجه أيضاً، فنحن عائلة واحدة، هدفنا واحد هو رفعة اسم الوطن وتأكيد مكانة الكرة المصرية، نريد أن نصنع الإنجاز ونرسم البسمة على وجوه عشرات الملايين".

وعن قراره بالانضمام لصفوف التعاون السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو فى الـ 44 من العمر، قال عصام الحضري، "لم أتردد فى قبول هذه التجربة، أنا إنسان أعشق التحديات، لدى أهداف أريد تحقيقها هنا، ولذلك أبذل الغالى والنفيس من أجل الحفاظ على مستواي، لا وبل الارتقاء به فى هذه البطولة القوية التى تتطلب التركيز والجهد المتواصل".

واحتل عصام الحضرى المركز الثالث فى قائمة أكثر الحراس إنقاذاً للأهداف بعد مرور 13 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى.

ونجح عصام الحضرى فى إنقاذ مرماه من 48 هدفاً بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى، ليحتل المركز الثالث خلف محمد فاروق بن مصطفى حارس الشباب صاحب الصدارة الذى أنقذ مرماه من 55 هدفاً، ومحمد العويس حارس الأهلى فى المركز الثانى بـ 49 هدفاً.

وكان عصام الحضرى سجل هدفاً تاريخياً فى فوز التعاون على الاتفاق بنتيجة 4 – 0 بالمباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ13.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة