مياه سوهاج تكرم الفائزين بمسابقة تنمية مهارات السلامة على مستوى الصعيد

الخميس، 14 ديسمبر 2017 11:34 ص
مياه سوهاج تكرم الفائزين بمسابقة تنمية مهارات السلامة على مستوى الصعيد جانب من التكريم
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، العاملين الحاصلين على المركز الأول فى مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية لشركات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الصعيد، فى كيفية التعامل الأمن فى الأماكن المغلقة، وكذلك الفريق الحاصل على المركز الثالث فى كيفية التعامل الأمن مع تسرب غاز الكلور.
 
وأكد اللواء محمد بدرى، أن الشركة شاركت فى المسابقة التى ضمت جميع محافظات الصعيد، والتى أجريت بمحافظة قنا، وأنه جارى الاستعداد للمنافسة مع المسابقة النهائية مع الفائزين من شركات الوجه البحرى، والتى تعقد بمحافظة الإسكندرية خلال الفترة من 17 الى 18 ديسمبر الجارى.
 
وشدد رئيس مياه سوهاج خلال الحفل، على ضرورة بذل المزيد من المجهودات للحصول على مركز متقدم على مستوى جميع شركات مياه الشرب والصرف الصحى.
 
ومن ناحية أخرى أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن إزالة 14 حالة تعدى على أملاك الدولة، فى حملة إزالة مكبرة بمركز جهينة، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسة وتعليمات مجلس الوزراء لحماية أراضي الدولة والقضاء على ظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ عليها.

ومن جانبه أوضح حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، عن قيام الوحدة المحلية بحملة إزالات مكبرة، أسفرت عن إزالة 14 حالة تعدى بقرية الطليحات بجهينة، وذلك بالتنسيق والاشتراك مع قسم المتابعة والتفتيش المالى والإدارى، وأملاك الدولة والإدارة الهندسية، وتم تأمين الحملة بقوة من نقطة شرطة الطليحات .

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة