أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خضوع بيلى لجراحة فى الكاحل

الخميس، 14 ديسمبر 2017 10:32 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خضوع بيلى لجراحة فى الكاحل مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" إن ايريك بيلى مدافع منتخب كوت ديفوار و"الشياطين الحمر" ربما يحتاج لجراحة بسبب الإصابة التى أبعدته عن اللعب منذ بداية نوفمبر الماضى.

 

مورينيو يلمح إلى غياب مدافع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم

وعانى بيلى مدافع مانشستر يونايتد من إصابة فى الفخذ فى مباراة مع منتخب كوت ديفوار فى أكتوبر لكنه يغيب بسبب إصابة فى الكاحل.

 

وقال مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد "أعتقد أن الأمر خطير، لا أعلم مدة غيابه، تعرض للإصابة فى آخر مرة انضم فيها لمنتخب بلاده، نحاول تجربة طريقة علاج محافظة، لكن إذا لم نتوصل إلى نتيجة إيجابية فربما سينتهى الأمر بخضوعه لجراحة لكن دعونا ننتظر فترة قليلة".

 

بيلى مدافع مانشستر يونايتد
بيلى مدافع مانشستر يونايتد

 

وفاز مانشستر يونايتد بوجود كريس سمولينج وفيل جونز فى الدفاع، على بورنموث بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويملك مورينيو الثنائى ماركوس روخو وفيكتور ليندلوف فى الدفاع أيضا.

 

مانشستر يونايتد يواصل مطاردة سيتى على صدارة البريميرليج

واستعاد مانشستر يونايتد، البعيد عن مستواه، قدراً من التوازن عقب الخسارة فى لقاء القمة أمام جاره مانشستر سيتى، ليحقق فوزاً باهتاً 1-0 على بورنموث فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم على ملعب "أولد ترافورد".

 

وكان هدف المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو التاسع فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، والذى جاء من ضربة رأس فى الدقيقة 25 عند القائم البعيد إثر تمريرة عرضية من خوان ماتا، كافياً لمنح مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، الانتصار، لكن الفضل يعود أيضا للحارس ديفيد دى خيا فى حصد الثلاث نقاط.

 

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

 

وأبعد الحارس الإسبانى دى خيا محاولات من تشارلى وليامز ودان جوسلينج ورايان فريزر وتصدى لتسديدة خطيرة من البديل جيرمين ديفو مع سعى بورنموث للتعادل، وهو ما لم يكن مستحقاً حال حدوثه.

 

وظل مانشستر يونايتد الذى نادراً ما وصل لمرحلة الاتساق فى الأداء فى أمسية ممطرة وباردة، متراجعاً بفارق 11 نقطة خلف مانشستر سيتى المتصدر الذى فاز 4-0 على سوانزى سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة