"الأجهزة الكهربائية" تناقش مع IMQ الإيطالية إنشاء معمل للاعتماد فى مصر

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 11:06 ص
"الأجهزة الكهربائية" تناقش مع IMQ الإيطالية إنشاء معمل للاعتماد فى مصر اتحاد الصناعات - صورة أرشيفية
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الصناعات الهندسية التابعة لاتحاد الصناعات، اليوم الثلاثاء، ندوة بحضور ممثلى شركة IMQ الإيطالية، والمتخصصة فى إصدار شهادات الاعتماد والجودة للمنتجات، لبحث إنشاء معمل للاعتماد فى مصر.
 
 
من جانبه، أكد محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية، أن الصادرات المصرية من المنتجات الصناعية الهندسية شهدت ارتفاعا خلال العام الجارى، وهو ما يعنى قدرة المنتجات المصرية على المنافسة بالخارج، موضحا أن إقبال شركة IMQ الإيطالية على افتتاح معمل لها فى مصر يؤكد على أهمية السوق المصرى.
 
وأضاف أن تلك الخطوة تسهل على المصنعين المصريين إصدار شهادات الاعتماد والجودة المعترف بها عالميا، لمنتجاتهم قبل تصديرها، وتوفر التكلفة والوقت المستغرق لاصدار تلك الشهادات من معامل خارجية.
 
وأوضح ممثلى شركة IMQ الإيطالية، أن شركة حكومية أنشئت فى مدينة ميلانو عام 1950، ومتخصصة فى إصدار شهادات الاعتماد والجودة للمنتجات عالميا، كما أن لها فروع فى عدد من الدول، وهى "إسبانيا، الصين، تركيا، هولندا، دبى".
 
 
وأصدرت الشركة شهادات الاعتماد لحوالى 140 الف منتج، كما أنها متخصصة باعتماد مختلف المنتجات الصناعية، وهى "الأجهزة الكهربائية، الأجهزة الطبية، المصاعد، السخانات، تعبئة الغذاء"، بجانب مراقبة الجودة واختبارات السلامة الصناعية".
 
 
WhatsApp Image 2017-12-12 at 10.27.30
 
WhatsApp Image 2017-12-12 at 10.27.31

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة