ميدو يهنئ صلاح بجائزة الـBBC: بداية لجائزة أفضل لاعب من الكاف

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 08:24 م
ميدو يهنئ صلاح بجائزة الـBBC: بداية لجائزة أفضل لاعب من الكاف ميدو
كتب سليمان النقر - إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ أحمد حسام ميدو المحلل بقنوات أون سبورت محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب إفريقي من قبل الإذاعة البريطانية "BBC" ، مباركا لمصر ولصلاح الجائزة التي يستحقها.

قال ميدو في الاستديو التحليلي لأون سبورت إن فوز صلاح بالجائزة سيكون تمهيدا لفوزه بجائزة الكاف لأفضل لاعب إفريقى محترف فى أوروبا، وستمنحه دفعة معنوية كبيرة في الفترة القادمة لمواصلة التألق.

وشدد ميدو على أن اللاعب المحترف يشعر بالدعم الذى يلقاه من إعلام بلده، وهو ما زاد في السنوات الأخيرة بسبب التطور فى حجم الصحافة الإلكترونية ومواقع السوشيال ميديا والصحف المصرية على عكس ما كان يحدث أمامى التى كان ينزل خلالها الخبر فى اليوم التالى لإحرازي هدف.

وتابع، الإعلام ينظر للمحترفين بشكل مختلف حاليا وأصبح هناك اهتمام من البرامج الرياضية بالمحترفين، وبدأت تخصص مساحات كبيرة للحديث عنهم، مضيفا، "لو اللعيب حس إن الإعلام مش فى ضهره بيأثر عليه بشكل كبير، وقوة الإعلام بتسهل للاعب الفوز بالجوائز اللى زي دي، والإعلام المصري بقي قوى ومؤثر فى الشرق الأوسط ".

كما كتب ميدو عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة "تويتر": " مبروك فوز محمد صلاح بجائزة الـ BBC وإن شاء الله تكون هذه الجائزة بدايه لفوزه بجائزة الكاف لأفضل لاعب أفريقى".
ميدو
ميدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة