صور.. شكوى من ازدحام قطار "أبو قير-الإسكندرية" بصفة يومية

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:00 ص
صور.. شكوى من ازدحام قطار "أبو قير-الإسكندرية" بصفة يومية زحام الركاب بقطار "أبو قير-الإسكندرية"
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من ركاب قطار "أبو قير_ الإسكندرية"، من التكدس والازدحام داخل القطار بصفة يومية.

وقال القارئ، إسلام شعت، أحد ركاب القطار لـ"اليوم السابع" إنه من المهم تقليل مدة التقاطر بين القطارات لتخفيف الزحام بين الركاب.

وأشار القارئ، إلى أن تكدس الركاب يؤدى إلى حوادث السرقة وحدوث المشكلات، وكذلك التحرش بالسيدات.

الركاب
الركاب

 

تكدس القطار
تكدس القطار

 

جانب من الركاب
جانب من الركاب

 

جانب من الزحام
جانب من الزحام

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد المنعم

المشكلة يومية وفى كل الاوقات

والله لسة كاتب عن المشكلة دى على صفحة اليوم السابع فى خبر يحمل تصريحا من اللواء خالد عليوة ... المشكلة قلة ضمير وفوضى رهيبة فى حركة تشغيل القطارات .. بين القطار والاخر يمكن ان يجلس المواطن بالساعة والساعتان فى الانتظار .. السرعة بطيئة جدا جدا ... لا يوجد كمسارية نظرا للازدحام الرهيب وهو ما يعيق الكمسرى عن عمله ... احيانا كثيرة نجد القطار يقف بين المحطات لأن سائقه بيعمل خدمة لصاحبه أو قريبه وينزله قدام البيت .. وغيرها من الفوضى والمشاكل .. دائما تكدس رهيب على المحطات وازدحام مخيف داخل عربات القطار .. الامر لا علاقة له بالامكانيات لأنه وعندما يأتى وزير النقل لزيارة الاسكندرية نجد الامر منظم ومستتب .. حتى انه فى احدى المرات قام المسئولين فى الاسكندرية بعمل افراد امن للقطارات رأيناهم لمدة اسبوع واحد فقط هو مدة زيارة وزير النقل وبعد كدة اختفوا !!! .. ايضا نرى النظام والانتظام عند زيادة سعر التذكرة فقط حتى يمتصوا غضب الناس وبعد كدة يعود الفوضى والتأخير .. كل هذا اوجهه الى اللواء خالد عليوة .. فما رأيه ؟؟ .. ومرة اخرى اتمنى ان تقوم اليوم السابع بعمل تحقيق موسع حول قطارات ابو قير وتشغيلها لأن الامر مأساه بالفعل ولا ينبع من قلة الامكانيات بقدر قلة الضمير واللامبالاه التى اصابت المسئولين الذين يقضون مدة خدمتهم ضون عقاب او جزاء ويقبضون رواتبهم كاملة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة