وزارة الهجرة تدعم مبادرة "مصر أحلى مع أسما" لترويج السياحة بكأس العالم

الأحد، 10 ديسمبر 2017 07:05 م
وزارة الهجرة تدعم مبادرة "مصر أحلى مع أسما" لترويج السياحة بكأس العالم وزيرة الهجرة وأسما رؤوف
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المرشدة السياحية أسما رؤوف، صاحبة مبادرة "مصر أحلى مع أسما"، عن عقد بروتوكول تعاون بين مبادرتها وبين وزارة الدولة للهجرة، من أجل التعاون سوياً لترويج السياحة فى مصر، لدى أبناء الجاليات المصرية المقيمين بالخارج.

والتقت اسما رؤوف، مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الأحد، حيث قدمت الوزيرة كافة سبل التعاون والتسهيلات لصاحبة المبادرة، لتشجيع الجيل الثانى من أبناء الجاليات المصرية المقيمين بالخارج لزيارة بلدهم، والتعرف على معالمها وأثارها وسياحتها.

وقالت المرشدة السياحية لـ"اليوم السابع" إن وزيرة الهجرة وعدتها بتدشين حملة لصاحبة مبادرة "مصر أحلى مع أسما" بوصفها إحدى عضوات رابطة مشجعات مصر روسيا 2018، لعقد ندوات مع المشجعين المصريين، من الجاليات المصرية المختلفة التى من المقرر لها الحضور لتشجيع منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018، معتبرة أن بطولة كأس العالم حدث هام لا بد من استغلاله فى الترويج للسياحة المصرية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة