صور.. إقبال على انتخابات الاتحادات الطلابية بكليات جامعة طنطا

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:13 م
صور.. إقبال على انتخابات الاتحادات الطلابية بكليات جامعة طنطا المرشحين بانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة طنطا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد جامعة طنطا إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى الـ13كلية لاختيار أعضاء الاتحادات لكل كلية ورئيس اتحاد الجامعة ومساعدوه.

ويتنافس979 طالبا وطالبة للفوز بعضوية الاتحادات، بعدما حُسمت انتخابات كليتي العلوم والتربية النوعية بالتزكية  لعدم تشريح أكثر من مرشحين اثنين على مقعدى اللجنة الواحدة، في الكليتين، وهناك لجان لم يترشح على مقعديها أي مرشح.

وتشهد الكليات تعليق لافتات الدعايا الانتخابية للطلاب المرشحين للانتخابات، فى الوقت الذى ضعف الإقبال منذ فتح باب التصويت فى التاسعة صباحا وزاد الإقبال بعد صلاة الظهر وتستمر عمليات التصويت حتى الساعة الثالثة عصرا، على أن يتم بعد ذلك فرز صناديق الاقتراع لإعلان النتيجة.

كانت الجامعة قد أعدت الكشوف النهائية للطلاب المرشحين فى انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى الكليات، بعد غلق باب تلقى الطعون، على أن تجرى الانتخابات اليوم الأحد،  وجولة الإعادة يوم الاثنين، على أن تجرى يوم الثلاثاء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم، ويوم الأربعاء تجرى انتخابات رئيس الاتحاد ومساعديهم على مستوى الكليات، وتنتهى الجولة الانتخابية فى 14 ديسمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد على مستوى الجامعة.

 

    إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة طنطا

إجراء انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة طنطا

 

   توافد الطلاب على اللجان
توافد الطلاب على اللجان

 

 

   الدعايا الانتخابية للطلاب
الدعايا الانتخابية للطلاب

 

 

   جانب من الدعايا الانتخابية
جانب من الدعايا الانتخابية

 

 

   لافتات الدعايا الانتخابية
لافتات الدعايا الانتخابية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة