اخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 4/12/2017 الشناوى يغيب أمام الأسيوطى

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:39 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 4/12/2017 الشناوى يغيب أمام الأسيوطى شريف إكرامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الأسيوطى يوم الأربعاء المقبل فى المواجهة المؤجلة بينهم ببطولة الدورى العام.

الأهلي يؤجل مصير أحمد حجازى من الاستمرار فى الدوري الإنجليزي

رفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، البت حاليًا فى مصير أحمد حجازى مدافع الفريق سواء بعودته من إنجلترا للفريق الأحمر مع حلول الصيف المقبل أو الموافقة على بيعه نهائيًا لنادى ويست بروميتش الإنجليزى، وذلك بسبب سياسة مجلس الإدارة الجديد برئاسة محمود الخطيب والتى تؤيد الحفاظ على نجوم الفريق بعيدًا عن أى إغراءات مالية.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

"الشبورة" تحرم عاشور ورحيل وأيمن أشرف من الانتظام فى تدريبات الأهلي

تسبب الزحام المرورى بسبب "الشبورة" وأجواء الطقس غير المستقرة فى تأخر وصول الثلاثى حسام عاشور وصبرى رحيل وأيمن أشرف لتدريبات الأهلى المقامة بالتتش الآن، استعداداً لمباراة الأسيوطى فى مباراة الدورى الممتاز.

واعتذر الثلاثى للجهاز الفنى على عدم وصولهم للتدريب، حتى الآن، وتقرر خوضهم لتدريب منفرد فور وصولهم بالتتش.

المصرى يدرس التعاقد مع "ظهير أيمن" الأهلى

أبدى النادى المصرى البورسعيدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى باسم على، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وكان باسم على قد غاب عن المشاركة مع الأهلي فى أغلب المباريات الماضية، وكان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الخطيب يجتمع بمدير الكرة بالأهلى فى جلسة 60 دقيقة

عقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، جلسة لمدة ساعة تقريبا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الساعات الماضية، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق الأحمر.

وركز الاجتماع على الحديث عن تجديد عقود اللاعبين التى تنتهى بنهاية الموسم الجارى، وينتظر أن يتم عقد جلسات أخرى بين بيبو وعبد الحفيظ فى حضور حسام البدرى المدير الفنى للفريق .

185039_0
185039_0

 

محمد الشناوى يغيب عن حراسة مرمى الأهلى أمام الأسيوطى.. وعودة إكرامى

تأكد غياب محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة الفريق المقبلة أمام الأسيوطى، الأربعاء المقبل، بعدما قدم الدكتور خالد محمود طبيب الفريق تقريره للجهاز الفنى الذى أكد أن اللاعب يعانى من إجهاد فى العضلة الضامة ونصح بعدم إشراكه فى المباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة