س و ج.. هل يرحل نيبوشا عن الزمالك؟

الأحد، 03 ديسمبر 2017 03:01 م
س و ج.. هل يرحل نيبوشا عن الزمالك؟ نيبوشا المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مصير المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى لفريق الزمالك، حديث الساعة داخل القلعة البيضاء بعد سلسلة النتائج السلبية التى حققها الفريق الأبيض بمسابقة الدورى خلال الموسم الحالى، ما يثير عدة تساؤلات داخل النادى حول مصير الخواجة خلال المرحلة المقبلة.

ما موقف مجلس الزمالك تجاه نيبوشا بعد النتائج السلبية؟

يرفض مجلس الزمالك بالكامل طريقة إدارة نيبوشا للمباريات خلال الفترة الأخيرة، وانقلب أغلب أعضاء المجلس الجديد على الخواجة بعد فقدان العديد من النقاط خلال المباريات الماضية، ما يهدد المنافسة على درع الدورى خلال الموسم الجارى.

 

لماذا لا يرحل نيبوشا عن الزمالك؟

مرتضى منصور رئيس الزمالك يرفض رحيل نيبوشا فى الوقت الحالى، واستقر على إجراء تعديل فى الجهاز المعاون للمدرب برحيل 3 أفراد هم حسين السيد مدير الكرة الذى تقدم باستقالته، وطارق يحيى المدرب العام، ومدحت عبد الهادى المدرب المساعد، مع إضافة عناصر جديدة أملاً فى تحسن الأوضاع.

متى يرحل نيبوشا عن الزمالك؟

رحيل نيبوشا عن الزمالك سيحدث حال استمرار النتائج السلبية والأداء الباهت للفريق خلال المباريات المقبلة، حيث سيمنحه المجلس الأبيض فرصة جديدة مع جهاز معاون مختلف، ولكن حال استمرار الوضع الحالى سيرحل الخواجة لا محالة.

من سيكون بديل نيبوشا بعد الرحيل عن الزمالك؟

مجلس الزمالك استقر، بنسبة كبيرة، على التعاقد مع مدير فنى أجنبى حال رحيل نيبوشا مستقبلا، حيث يرفض أعضاء المجلس الأبيض ورئيسه تولى مدرب وطنى المسئولية، بداعى قدرة الخواجة على فرض سيطرته بشكل أفضل، بخلاف تعرض المدرب الوطنى للهجوم من داخل النادى وخارجه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة