كاميرات المراقبة تكشف عاطلا سرق 90 ألف جنيه من شقة صاحب محل بالظاهر

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:24 م
كاميرات المراقبة تكشف عاطلا سرق 90 ألف جنيه من شقة صاحب محل بالظاهر المتهم وشريكه عقب القبض عليهما
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ 90 ألف جنيه من داخل شقة صاحب محل بمنطقة الظاهر، حيث تبين من خلال كاميرات المراقبة أن عاطلا وراء ارتكاب الواقعة، فتم ضبطه وشريكه، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الظاهر، بلاغا من "ماركو ع ط" 25 سنة، صاحب محل أدوات صحية، باكتشافه كسر شباك المطبخ وسرقة مبلغ 90 ألف جنيه، وهاتف محمول، وانسيال ذهب، من داخل الشقة سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "محمود أ م" 19 سنة، عاطل، فتم إعداد الأكمنة وضبطه، وعثر بحوزته على الهاتف المحمول والانسيال الذهب المستولى عليهما.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر شباك المطبخ"، وأقر بإخفاء المبلغ المالى المستولى عليه لدى صديقه "إسلام أ م" 22 سنة، عاطل، وتم بإرشاده ضبط الأخير وعثر بمسكنه على مبلغ 42 ألف جنيه.

وبمواجهته أقر بعلمه بأن المبلغ المضبوط من متحصلات واقعة سرقة، وأضاف المتهم الأول بإنفاقه باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية وشراء المواد المخدرة بقصد التعاطى وقضاء سهرات بالملاهى الليلية صحبة أصدقائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.                  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة