مجموعة مصر.. مواجهة ودية محتملة بين أوروجواى وتونس

السبت، 02 ديسمبر 2017 12:50 م
مجموعة مصر.. مواجهة ودية محتملة بين أوروجواى وتونس جانب من مباراة سابقة لمنتخب أوروجواى أمام البرازيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل منتخب أوروجواى قائمة المرشحين لمواجهة تونس ودياً خلال الفترة القادمة، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وقال نبيل معلول المدير الفنى لمنتخب تونس، فى تصريحات لبوابة "كوورة" التونسية، أن إسبانيا والبرتغال وروسيا وأوروجواى وهولندا وإيطاليا هى المنتخبات الأقرب لمواجهتها خلال الفترة القادمة استعداداً لخوض منافسات المونديال.

وكانت قرعة كأس العالم التى أقيمت أمس الجمعة، بالعاصمة الروسية "موسكو"، أوقعت منتخب أوروجواى مع مصر وروسيا والسعودية فى المجموعة الأولى، بينما تلعب تونس مع بنما وإنجلترا وبلجيكا ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وكان أليخاندرو بالبى، الأمين العام لاتحاد أوروجواي لكرة القدم، رفض في وقت سابق، التقليل من شأن المنتخب المصرى، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين المنتخبين، فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال أليخاندرو بالبى في تصريحات لقناة (تيليدوثي) الأوروجوايانية، "لا يمكن أن نقلل من شأن المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة، علينا احترام الجميع، هناك من يتحدث بأن قرعة المونديال أوقعتنا فى مجموعة سهلة وهناك من قدم لنا التهنئة على ذلك، لكن علينا ألا ننسى بأن منتخب أوروجواى يواجه العديد من الصعوبات عندما يلتقى مع منتخبات يسهل مواجهتها".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة