صور.. رشا الخطيب صعيدية فى "البيت الكبير"

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 08:00 م
صور.. رشا الخطيب صعيدية فى "البيت الكبير" رشا الخطيب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الفنانة الشابة رشا الخطيب إلى أسرة مسلسل "البيت الكبير"، وبدأت بالفعل تصوير أول مشاهدها، فى منطقة دهشور في حضور أغلب أبطال العمل.

 

وأعربت "الخطيب" عن سعادتها البالغة، بوجودها وسط كوكبة كبيرة من النجوم وكذلك التعاون للمرة الأولى مع مخرج كبير مثل المخرج محمد النقلي القادر على تقديم الممثل للجمهور في شكل جديد ومختلف والذي يعد التعاون معه فرصة كبيرة، مؤكدة أن شخصيتها بالمسلسل تحمل العديد من المفاجآت للجمهور خاصة أنها المرة الأولى التي تشارك في مسلسل صعيدى، حيث تجسد رشا شخصية "داليديا" وهي شخصية مركبة وغنية بالتفاصيل والأحداث وتحمل لعز كبير يجعل الجمهور حائرا ما بين أن يتعاطف معها أو يكرهها.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رشا الخطيب فيلم " ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي شارك في بطولته الفنانة القديرة ميرفت أمين، يسرا اللوزى، بيومى فؤاد، محمد مهران، نور قدرى، طارق الإبيارى، إيمان السيد، ياسر الطوبجى، زكى فطين عبد الوهاب.

 

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير"، من بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم والراقصة دينا وطارق صبرى ودنيا المصرى وريم هلال وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى وآخرون.

 

رشا الخطيب (1)

 

رشا الخطيب (2)

 

رشا الخطيب (3)
 

 

رشا الخطيب (4)
 
 
رشا الخطيب (5)
 
 
رشا الخطيب (6)
 
 
 
رشا الخطيب (7)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة