طارق سعيد المرشح لرئاسة الشواكيش لـ"اليوم السابع": جاهزون للتحدى وعودة الترسانة لأمجاد زمان.. عمر الأيوبى: لن نسمح بضياع حقوق النادى.. ومنظومة الإعلام والرياضة ستكون نموذجا للأندية المصرية

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 03:59 م
طارق سعيد المرشح لرئاسة الشواكيش لـ"اليوم السابع": جاهزون للتحدى وعودة الترسانة لأمجاد زمان.. عمر الأيوبى: لن نسمح بضياع حقوق النادى.. ومنظومة الإعلام والرياضة ستكون نموذجا للأندية المصرية طارق سعيد فى ندوة باليوم السابع
أدار الندوة عصام شلتوت - أعدها للنشر محمد عراقى - شارك فى الندوة عمرو جاب الله تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمتلك قائمة طارق سعيد، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، التى تخوض انتخابات الترسانة غدا، برنامجا متميزا نال إعجاب وتقدير الجمعية العمومية لقلعة الشواكيش، يقوم على تنمية موارد النادى، وإعادة أمجاد الترسانة كرويا، وتحسين مستوى الخدمات بين جدران النادى العريق، وحرصت «اليوم السابع» على استضافة قائمة طارق السعيد والتى تضم كلا من صلاح عبدالفتاح، المرشح على مقعد نائب الرئيس، وفريد أبوالدهب على مقعد أمين الصندوق، وفى العضوية عمر الأيوبى ومحمد سالم وثروت جميل ومحمد سلام ومحمد جلال، ومحمد إمام وشريف شعبان وهشام الديك وعماد حمدى وعبدالرحمن أبوعوف وشريفة الكارم، وفى عضوية تحت السن على خطاب ومؤمن شاكر ومحمد طارق.
 
تحدثنا مع قائمة طارق السعيد عن الانتخابات التى ستُجرى غدا وطموح القائمة، وإلى حوار تصريحات المرشح للرئاسة..

فى البداية.. ما الذى دفعك لخوض انتخابات الترسانة؟

- إنقاذ الترسانة، خاصة بعد ما ابنى قالى النادى بيضيع ومش موجود، كانت هذه الجملة بمثابة الطوبة التى حركت المياه الراكدة، فضلاً عن مطالبة العديد من أعضاء الشواكيش المحترمين لى بخوض المعترك الانتخابى لاستعادة النادى من جديد.
 
Ashraf-Fawzy-(37)
 

ألا ترى أن المسؤولية صعبة؟

بالفعل هى صعبة، ولكنى قادر مع قائمتى الانتخابية على قبول التحدى وإن شاء الله فى حالة النجاح فسينسب النجاح لنا جميعا، وفى حالة لا قدر الله الفشل فسأتحمل المسؤولية بمفردى، وسأتعامل بطريقة الديكتاتور العادل.
 

ما مصير الخاسرين فى قائمتك؟

- سيتولى الخاسر نفس الملفات التى كان سيتولاها حال نجاحه فى الانتخابات، فإدارة ناد كبير مثل الترسانة تحتاج تعاون عدد كبير من الرموز.

وماذا عن سبل الاهتمام بكبار السن؟

- هناك العديد من سبل الاهتمام بكبار السن أبرزها مشروع الرياضة للجميع.
 

وبالنسبة لعضو النادى؟

- سيتم تطوير الجيم بالشكل اللائق والساونا، وسنتعاقد مع طبيب أغذية يساعد الأباء والأمهات فى ملف تغذية أطفالهم بشكل علمى.

وما هى أفكارك لإعادة فريق الكرة لسابق عهده؟

- الترسانة يملك تاريخا كبيرا وجمهورا عظيما وملعبا تاريخيا، ولكن العشوائية أضاعت سنوات على الشواكيش، نتطلع للعودة للدورى الممتاز من خلال الاهتمام بقطاع الناشئين والتعاقد مع لاعبين على مستوى النادى، وإن شاء الله فى المئوية سننافس بشكل كبير فى كل الألعاب.
 
Ashraf-Fawzy-(48)
 

البعض يطلق على قائمتك «قائمة التوريث»؟

- ماذا تعنى بذلك؟
أعنى أن هناك من يقول أنك تساعد نجلك بتواجده فى قائمتك؟

- ابنى نجح فى الانتخابات الماضية دون أن أتواجد فى المجلس أو حتى فى العملية الانتخابية ودعنى أؤكد لك أن شعبيته أقوى من شعبيتى.

والبعض يؤكد أن برنامجكم يحتوى على بعض البنود صعبة التنفيذ؟

- على رأى لاعبى الكرة «ردى هيكون فى الملعب.. أنا أرى أنى الرجل الأنسب لتلك المرحلة فى الترسانة، لأنى أملك قدرات مالية، وللعلم أنا ممكن أصرف على النادى من جيبى لأن التسول الذى يحدث الآن لا يليق بمكانة وتاريخ الترسانة».

وماذا تعد العاملين داخل الترسانة؟

- أن لا تتكرر أزمة تأخر الرواتب حال تولينا المسؤولية.

تفكر فى تكوين لجنة كرة لكونك لست محسوبا على منظومة الكرة؟

- بالطبع أفكر فى هذا الأمر ولكن تكون لجنة حقيقية وليست كرتون..فلازم نسيب اللى يعرف يعمل يعمل وسنعمل على اختيارها بعناية من أبناء الترسانة والذين ستكون مهمتهم عودة فريق الكرة للممتاز.
 
Ashraf-Fawzy-(68)
 

عمر الأيوبى: هدفنا إعادة أمجاد الشواكيش

طالب عمر الأيوبى المرشح على عضوية الترسانة، عمومية النادى، بتسجيل حضور مكثف فى انتخابات النادى المقرر إقامتها الخميس والتى تأتى لاختيار مجلس إدارة جديد يقود قلعة الشواكيش فى الـ4 سنوات المقبلة.
 
وأكد الأيوبى أنه يهدف برفقة قائمته الانتخابية فى إعادة الترسانة لأمجاده، من خلال إعادة فريق الكرة للدورى الممتاز، والاهتمام بعضو النادى الذى عانى من التهميش على مدار السنوات الماضية، وأخيرا إعادة هيكلة قلعة الشواكيش.
 
وقال الأيوبى»  تم إعداد ملف كامل لكيفية استعادة حقوق نادى الترسانة المهدرة فى الفترة المقبلة، قائلاً: «الترسانة ستكون خط أحمر، ولن نسمح بالتجاوز فى حق النادى مرة أخرى، وسنكون له درعاً وسيفاً».
 
وكشف مرشح العضوية بالشواكيش عن وجود خطة عمل طويلة الأجل وأخرى قصيرة الأجل حتى يعود النادى سريعا لمكانته بين كبار الأندية، موضحا أنه سيضع نصب عينيه عودة هيبة الشواكيش فى تعاملاته مع المؤسسات الخارجية، لافتاً إلى أنه سيتولى إدارة المنظومة الإعلامية والرياضية بالنادى وستكون نموذجاً رائعة.
 

شريف شعبان: أثق فى وعى الجمعية العمومية

أبدى شريف شعبان المرشح على عضوية نادى الترسانه فخره بالترشح على قائمة طارق سعيد، مؤكدا أنهم مجموعة تتفانى لخدمة أعضاء الشواكيش.
وقال شعبان: «طموحاتى كبيرة مع الترسانة.. وسأقوم بتنفيذ مشروعى حال نجاحى فى الانتخابات أو فى حالة عدم توفيقى.. كلى ثقة فى الجمعية العمومية لاختيار الأصلح خلال الفترة المقبلة». 
 

مؤمن شاكر: حان وقت إصلاح حال الترسانة

أكد مؤمن شاكر، المرشح على عضوية الترسانة، أنه مر بفترة من الإحباط بعد استقالته من مجلس الإدارة الحالى بسبب تردى الأوضاع.
 
وقال شاكر: «كنت قد اتخذت قراراً بالابتعاد عن النادى لفترة، ولكن طارق سعيد أقنعنى بالنزول على قائمته والمساهمة فى خدمة النادى خلال المرحلة المقبلة.. فهدفنا إعادة الترسانة لوضعه الطبيعى، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية».
 
Ashraf-Fawzy-(38)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة