شاهد.. كيف تحدث أساطير إنجلترا عن تألق محمد صلاح مع ليفربول

الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:38 م
شاهد.. كيف تحدث أساطير إنجلترا عن تألق محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، بإشادة واسعة من أساطير الكرة الإنجليزية، بعد المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وتحدث الثلاثي، ستيفن جيرارد نجم ليفربول المعتزل، وفرانك لامبارد أحد أساطير نادى تشيلسى، وريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد المعتزل عن الاضافة القوية التى منحها محمد صلاح لفريق ليفربول، ومقارنة تجربته الحالية مع "الريدز" بتجربته السابقة مع تشيلسى.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 10 أهداف، بعدما سجل هدفاً فى تعادل ليفربول وتشيلسى بنتيجة 1/1، بالمباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم إلى 15 هدفًا، ليحطم رقم البرازيلى فيليب كوتينيو الذى سجل 14 هدفًا بموسم 2016 – 2017.

وبات محمد صلاح أفضل هداف لنادى ليفربول فى جميع المسابقات منذ رحيل لويس سواريز منذ صفوف "الريدز" إلى برشلونة الاسباني.

وسجل لويس سواريز31 هدفاً لنادى ليفربول خلال موسم 2013-2014، ولم ينجح أى لاعب فى تسجيل أكثر من 14 هدفاً فى موسم واحد منذ ذلك الحين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة