مدافع مانشستر يونايتد يثق فى العودة إلى منتخب إنجلترا

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:03 م
مدافع مانشستر يونايتد يثق فى العودة إلى منتخب إنجلترا كريس سمالينج
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يثق كريس سمالينج مدافع مانشستر يونايتد أن مستواه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم سيساعده على العودة لتشكيلة إنجلترا، وأكد أنه ليس لديه ما يثبته لجاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزى بعدما استبعده من آخر مباراتين وديتين.

 

وشارك سمالينج، الذى خاض 31 مباراة دولية، فى مباريات مانشستر يونايتد الأربع فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، إذ يتصدر مجموعته قبل آخر جولتين.

 

وترك سمالينج (28 عاما) بصمة فى مباراته السابعة بالدورى هذا الموسم عندما سجل هدفا فى الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع الجاري. ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى بفارق ثمانى نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر.

 

وقال سمالينج للصحفيين أمس الثلاثاء "لا أشعر أنى فى حاجة إلى إثبات أى شيء لجاريث لأنى ألعب تحت قيادة أحد أنجح المدربين وهو جوزيه مورينيو وهو يختار فقط أفضل اللاعبين".

 

وأضاف "أعتقد إذا واصلت اللعب بنفس هذا المستوى وقضينا موسما ناجحا واستقبل فريقنا عددا قليلا من الأهداف حينها لن يكون أمامه أى خيار سوى ضمى لتشكيلة كأس العالم 2018.

 

ويثق سمالينج جيدا أنه حتى ينضم لتشكيلة إنجلترا فإن عليه اللعب بانتظام مع مانشستر يونايتد والظهور بشكل أفضل من الموسم الماضى الذى أحرز يونايتد خلاله لقبى الدورى الأوروبى وكأس رابطة الأندية المحلية.

 

ويلعب مانشستر يونايتد فى ضيافة بازل السويسرى فى دورى الأبطال اليوم الأربعاء ويحتاج إلى نقطة واحدة للتأهل لدور الستة عشر وسيستضيف برايتون آند هوف ألبيون فى الجولة المقبلة للدورى يوم السبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة