مواطن يتهم بلطجية بالاستيلاء على أرضه تحت تهديد السلاح بصان الحجر

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:13 م
مواطن يتهم بلطجية بالاستيلاء على أرضه تحت تهديد السلاح بصان الحجر مديرية أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل " محمد أحمد سلام" مقيم بمحافظة الدقهلية، شكوى لـ"اليوم السابع" يستغيث من قيام عدد من البلطجية برفض سطوتهم على الأراضى فى مدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية ما ينذر بحدوث  مجزرة قد تسفر عن سقوط قتلى.

وقال " محمد أحمد سلام" فى شكواه، أنه تم التعدى على خمسة أفدنة يمتلكها، من بلطجية مدججين بالأسلحة النارية وبعد فشله فى التوصل إلى حلول ودية ومنعا لاشتباكات قد تسقط عدد من القتلى والمصابين خصوصا بعد أن عرض عليه عدد من أهله حمايته، لجأ إلى قسم شرطة صان الحجر، وحرر محضرين قمى 3097 لسنة 2017، ورقم 31 لسنة 2017.

وناشد محمد سلام، وزير الداخلية بإعطاء أوامر سريعة لمديرية أمن الشرقية بالتحرك سريعا وإرسال قوة من المديرية لإنقاذ صان الحجر من مجرزة.

ومن جانبه أفاد العميد  سامى الحسيني، مأمور مركز صان الحجر، أن الشاكي" محمد سلام" من محافظة الدقهلية، وأنه أشترى قطعة أرض منذ 5 سنوات من شخص بصان الحجر توفى منذ فترة، وبعد ذلك حاول الشاكى عرض قطعة الأرض للبيع فقام أبناء البائع الأصلى بشرائها وتم الإتفاق على المبلغ المطلوب، دفع أبناء المتوفى جزء وتبقى جزء لم يتم دفعه، وأنهم ليسوا بلطجية بل الأمر خلافات بينهم، وقام الشاكى بتحرير محاضر تم تحويلها للنيابة العامة ولم يصدر قرار بشأنها حتى الآن.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة