غادة والى تلتقى محافظ الوادى الجديد لإقامة مركز لذوى الإعاقة بالمحافظة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:56 م
غادة والى تلتقى محافظ الوادى الجديد لإقامة مركز لذوى الإعاقة بالمحافظة وزيرة التضامن تلتقى محافظ الوادى الجديد
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى فى مكتبها اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد لمناقشة البرامج التنموية فى الوادى الجديد فضلا عن إقامة مركز لذوى الإعاقة بالمحافظة.

وأعرب اللواء الزملوط خلال لقائه مع الوزيرة عن حاجة المحافظة الفعلية إلى إقامة مركز لتأهيل المعاقين بناء على الإحصائيات الأخيرة للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء.

وأكدت غادة والى وزيرة التضامن على ضرورة دعم الجمعيات الأهلية من خلال منح و مشروعات لتلبية احتياجات أهالى المحافظة حيث وجهت بتشكيل لجنة تضم مراجعا ماليا وإداريا واجتماعيا لتقييم الجمعيات العاملة والمشروعات التى تقوم بها لتوفير الدعم المالى اللازم لها.

فيما اطلعت الوزيرة على نشاط مزارع مصر الخير بمحافظة الوادى الجديد وأكدت على ضرورة التوسع فى مثل هذه المشروعات لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة والمنتجات الزراعية اللازمة للاستهلاك.

ووجه المحافظ الشكر للوزيرة لمساندتها لأهالى قرية الراشدة عقب الحريق الذى شب بالقرية، حيث خصصت الوزارة مبلغ 640 ألف جنيه لمساعدة أهالى القرية على التغلب على الآثار الناجمة عن هذا الحريق وسيتم تسليمها للمتضررين فى أقرب وقت، كما وجه المحافظ الدعوة للوزيرة لزيارة الوادى الجديد فى بداية ديسمبر المقبل، لافتتاح عدد من المشروعات وتفقدها على أرض الواقع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة