عمال مترو الأنفاق يرفعون 19 مطلباً للقيادة العليا

الثلاثاء، 15 فبراير 2011 12:40 م
عمال مترو الأنفاق يرفعون 19 مطلباً للقيادة العليا صورة أرشيفية
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع العاملون بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق قائمة بمطالبهم الـ(19) إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمهندس محمد شيمى رئيس مجلس إدارة الشركة. وأكد العاملون أنهم لا يحصلون على مميزات مالية ومن يستحوذ عليها هم القيادات الذين ارتفعت حوافزهم إلى أضعاف مضاعفة، مما أصاب العاملين بالإحباط.

وطالبوا بصرف الأرباح لجميع العاملين مع صرف نسبة من الإعلانات بعيداً عن الأرباح، وزيادة حافز الإثابة إلى 100% وبدل طبيعة العمل إلى 150%، بالإضافة إلى زيادة بدل العدوى إلى 50% وبدل السكن إلى 50%، وصرف حافز الجهود غير العادية بالعدل لجميع العاملين وحافز الاستعداد لجميع العاملين بناء على قرار السكة الحديد.

وطالبوا بصرف الحوافز على الدرجة الوظيفية وبدل الراحات لنظام 12/24 ساعة لعدد 8 أيام والنظام 8/16 ساعة لعدد 4 أيام، وصرف يوم العمل لجميع العاملين بالمترو على عدد أيام العمل الفعلى ورفع الحد الأقصى للإضافى أسوة بجميع الشركات، وعمل لائحة خاصة بالعاملين بالمترو ونشرها ومناقشتها مع العاملين أولا قبل اعتمادها، وتسوية جميع الحالات من حملة المؤهلات الأعلى وضم فترة الخدمة العسكرية للعاملين بالمترو دون شرط أو قيد، وإيقاف خصم ضريبة كسب العمل بناء على الحكم النهائى للمحكمة، ووضع أولوية لتعيين أبناء العاملين بالمترو بالخط الثالث وما يستجد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة